Getty Images

موقع سبورت 360 – يعتبر اللاعب فيليب كوتينيو من بين اللاعبين الذين يخطط برشلونة للاستغناء عن خدماتهم في سوق الانتقالات الصيفية ، رغم النفي المتكرر من جانب الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

وعاش الجناح البرازيلي وقتاً عصيباً مع نادي برشلونة منذ انتقاله قادماً من ليفربول الإنجليزي قبل 18 شهراً ، بعد أن فشل مراراً بالوصول إلى مستوى التطلعات وأيضاً التأقلم مع فلسفة الفريق الكتلوني.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل العودة من جديد إلى ليفربول ، فضلاً عن إمكانية الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد.

ومع ذلك ، فقد ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن كوتينيو لم يحصل حتى الآن على عرض ملموس من أي نادٍ ، قبل أن تشير بأن الشائعات التي تتحدث عن عروض جدية للتعاقد معه ليست حقيقية.

واشتهر النجم البرازيلي خلال حقبته في ليفربول حيث سجل 54 هدفاً خلال السنوات الخمس التي قضاها في ميرسيسايد ، فيما تتحدث الصحافة البريطانية عن إمكانية عودة إلى أنفيلد مرة أخرى.

وأبدى مانشستر يونايتد اهتماماً بالتوقيع مع اللاعب الفائز بلقب كوبا أمريكا 2019 ، في حين أن باريس سان جيرمان حريص أيضاً على التعاقد معه باعتباره بديل جيد جداً في حال مغادرة نيمار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة