سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. باريس يسمح لنيمار بالرحيل وجريزمان يتمرد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أسبوع جديد يمر ولا يزال نادي برشلونة الإسباني لم يحسم أهم صفقاته لتدعيم خط الهجوم، أنطوان جريزمان ونيمار دا سيلفا.

إلا أن هناك تطورات جديدة مهمة فيما يتعلق بصفقتي الفرنسي والبرازيلي، وهناك أيضاً أنباء مهمة حول نجوم آخرين مثل عثمان ديمبيلي.

وكعادتنا في سبورت 360، نحرص على أن نبقي متابعنا الكرام في قلب الحدث، ليكونوا على دراية بآخر التطورات في سوق برشلونة الصيفية، نسرد لكم أهم ما حدث خلال هذا الأسبوع:

آخر وأهم أخبار سوق انتقالات برشلونة خلال الأسبوع

نيمار – تطورات مثيرة جداً في صفقة البرازيلي، حيث أعلن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي السماح للاعب بالرحيل شريطة وصول العرض الذي يناسب الجميع.

ليوناردو أكد على وجود محادثات سطحية مع مسؤولي برشلونة وبالتحديد الرئيس بارتوميو بشأن صاحب الـ 27 عاماً، ولكنه أكد عدم وجود أية عروض من جانب البرسا حتى الآن.

شبكة برازيلية ادعت أن نيمار أبلغ مسؤولي باريس برغبته في الرحيل، وأصدر النادي الباريسي بياناً رسمياً اليوم يعرب فيه عن غضبه الجم من تغيب اللاعب عن تدريبات اليوم بدون إذن مسبق، وهو ما نفاه والد اللاعب ووكيله، حيث أوضح أن غياب نيمار معروف ومحدد منذ أكثر من عام بسبب ارتباطه بأعمال خيرية.

عثمان ديمبيلي – برشلونة لا يريد إدراج عثمان ديمبيلي في صفقة نيمار، التي غالباً سوف تحسم من خلال دفع مبلغ مع انتقال لاعبين من البلوجرانا إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وصحيفة ماركا ذكرت أن اللاعب لا يريد الرحيل عن برشلونة.

Getty Images

Getty Images

جريزمان – النجم الفرنسي تمرد على أتلتيكو مدريد وتغيب عن التدريب الأول بعد العودة من العطلة الصيفية، وتوعده مسؤولو الأتلتي بعقوبات مالية.

جريزمان أخبر أتلتيكو أنه سيقوم بدفع الشرط الجزائي في عقده والذي يقدر بـ 120 مليون يورو، وصحيفة سبورت الإسبانية قالت أن غيابه عن التدريبات ومفاوضاته مع برشلونة قانونية ولا يحق لأتلتيكو التذمر منها، في ظل إصدارهم بياناً شديد اللهجة يهاجمون من خلاله برشلونة واللاعب لحدوث مفاوضات في مارس الماضي.

دي ليخت – برشلونة أعلن انسحابه من الصفقة ورايولا وكيل أعماله أكد حدوث اتفاق على البنود الشخضية مع يوفنتوس والأمر متروك لأياكس الهولندي.

هيروكي آبي – صحيفة موندو ذكرت أن البرسا أنهى صفقة الدولي الياباني ابن الـ 20 ربيعاً مقابل 1.1 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز.

أومتيتي – صحيفة سبورت قالت إنه على رادار باريس سان جيرمان، وذكرت صحيفة سبورت أن برشلونة حدد مبلغ 50 مليون يورو قيمة لبيعه.

مالكوم – صحيفة ميرور البريطانية ذكرت أن برشلونة عرض اللاعب على أرسنال الإنجليزي.

كوتينيو – أكد وكيله أنه لا يوجد أي اتصال بين برشلونة وسان جيرمان بشأن رحيله !.

نيلسون سيميدو – هناك منافسة قوية بين أتلتيكو وباريس على خدماته وفقاً لصحيفة موندو.

كيف يخرج برشلونة بالاستفادة القصوى في صفقة نيمار؟

أتصور أن برشلونة بحاجة إلى إقناع باريس بصفقة تبادلية من أجل التوقيع مع نيمار، بانتقال كل من فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي ودفع مبلغ أقل من 150 مليون يورو، للتخلص من كوتينيو، وفي نفس الوقت الاحتفاظ بخدمات الثنائي راكيتيتش وأومتيتي، لأن البلوجرانا بحاجة إلى خدماتهما الموسم المقبل، وبحاجة للمال من أجل إتمام صفقة جريزمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة