Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث قائد برشلونة السابق كارليس بويول عن عدد من الموضوعات الرئيسية ومن بينها مسألة نيمار دا سيلفا خلال مشاركته في بطولة خيرية للبولو أقامها مع خوان لابورتا رئيس برشلونة سابقا.

وأكد المدافع الإسباني السابق أنه لا يمانع التوقيع مجدداً مع البرازيلي نيمار خلال الصيف الحالي ، ولكن في حال كان يعتقد مجلس إدارة برشلونة أن ذلك سيكون في صالح الفريق وتجاوز كل ما حدث في الماضي.

وقال اللاعب المُلقب بقلب الأسد : ” يعتقد جميع اللاعبين عندما يتخذون قراراً أنه الأفضل وعندما يحدث ذلك يندم البعض ، لكن نيمار لاعب رائع يمكنه صنع الفارق ، أنا مقتنع بأن البرازيلي لا يزال لديه الكثير لكرة القدم”.

وحول معاناة نيمار في الشهور الماضية على صعيد الإصابات وأجاب : “في العامين الأخيرين لم يتمكن نيمار من تطوير نفسه نحو الأفضل بسبب عدد من الظروف ، ولكن كل ما قدمه في كرة القدم يعتبر بمثابة إنجاز”.

وفيما يتعلق بعدم موافقة شريحة كبيرة من جماهير نادي برشلونة على التعاقد مع المهاجم أنطوان جريزمان وقال : “لدي قناعة بأن الأمر سيتغير من وجهة نظر الجماهير ، بمجرد أن يسجل جريزمان هدفاً سيحبه الجميع”.

ولم يتردد بويول في الثناء على عثمان ديمبيلي الذي قرر تقصير إجازته والعودة للتدريب واضاف : “إنه أحد أكثر اللاعبين موهبة في العالم ، إذا قام بالتركيز على نفسه سيتطور أكثر ، قراره يؤكد رغبته في التحسن وهذا أمر جيد للغاية لأنه يصنع الفارق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة