الكشف عن الجدول الزمني لانتقال جريزمان إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – وصل برشلونة إلى الحلقة الأخيرة في مسلسل صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان ، حيث أن الصفقة ستتم بشكلٍ رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان برشلونة يسعى للتوقيع مع أنطوان جريزمان في العامين الماضيين بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار ، حيث توصل الطرفان لاتفاق رسمي في الصيف الماضي لكن اللاعب فضل البقاء في أتلتيكو مدريد.

وهنالك حديث عن اتفاق سابق بين برشلونة وجريزمان للانتقال إلى ملعب كامب نو ، لكن الانتظار كان لخفض قيمة شرطه الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو ابتداءً من شهر يوليو الجاري ، ومن ثم حاول النادي تقسيط المبلغ لكن النادي المدريدي رفض ذلك.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن الجدول الزمني لانتقال جريزمان إلى الفريق الكتالوني ، حيث أن اللاعب ووكيل أعماله سيضعان شيكاً بقيمة 120 مليون يورو يوم الإثنين أو الثلاثاء ، وسيصل اللاعب يوم الخميس لتقديمه يوم الجمعة بعد أن تكون الصفقة رسمية يوم الأربعاء ، وسيبدأ الأحد التدريبات مع اللاعبين.

وسيكون انضمام الثنائي الهولندي فرينكي دي يونج والفرنسي جريزمان نقطة جذب كبيرة في جولة البلوجرانا في اليابان ، وبانتظار اللاعبين المنضمين في شهر أغسطس القادم.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 6 / 07 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يعيش برشلونة حالة من الفوضى في الآونة الأخيرة بعد فشله بحسم صفقة المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان ودخوله في خلافات حادة مع اتلتيكو مدريد الذي أصدر بياناً رسمياً يهاجم فيه النادي الكاتالوني ويجبر اللاعب على العودة إلى التدريبات.

برشلونة قدم يوم أمس نجمه الهولندي فرينكي دي يونج الذي كلف النادي 75 مليون يورو، لكنه ما زال عاجزاً عن التوقيع مع جريزمان حتى الآن، والأمر نفسه ينطبق على نيمار الذي يرغب بالرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف.

ولا يبدو أن الأجواء مستقرة في برشلونة، فهناك العديد من الأمور العالقة بعيداً عن صفقتي جريزمان ونيمار، مثل مستقبل فيليب كوتينيو، عثمان ديمبيلي، إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي.

وسيكون الموسم القادم الفرصة الأخيرة للمدرب إرنستو فالفيردي من اجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد أن ودّع الفريق البطولة في موسمين على التوالي بسيناريوهات قاسية.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 6 من شهر يوليو الجاري:


Getty Images

Getty Images

أتلتيكو مدريد يتوعد جريزمان بعد إعلانه العصيان !

موقع سبورت 360 – توعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لاعبه أنطوان جريزمان بفرض عقوبة مالية عليه في حال نفذ مخططه بالتغيب عن تدريبات الفريق يوم الأحد.

اقرأ المزيد


23/04/2019 VITORIAalaves vs barcelonaFOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

باريس سان جيرمان يضع أومتيتي على أجندته

اشتعلت لعبة القط والفأر بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، فالنادي الكتالوني يتطلع لاستعادة نيمار دا سيلفا، بينما يُخطط الفريق العاصمي لاقتناص العديد من اللاعبين الذين ينشطون ببطل الليجا.

اقرأ المزيد


GettyImages-1160067774

دي يونج يأمل أن يكون بنفس جودة كرويف مع برشلونة

سبورت 360 – يأمل النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام السابق والمنضم حديثاً لبرشلونة، أن يكون بنفس جودة الأسطورة يوهان كرويف مع النادي الكتالوني.


Getty Images

Getty Images

إنتر ميلان يقدم عرضاً لضم داني ألفيس

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن نادي إنتر ميلان قدم عرضاً للتعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس (36 عاماً).


GettyImages-1149308435

برشلونة حاول التعاقد مع المدير الرياضي لأياكس

سبورت 360 – حاول نادي برشلونة الإسباني، استبدال المدير الرياضي الحالي للنادي بيب سيغورا، بالتعاقد مع اللاعب السابق ومدير أياكس الحالي لكرة القدم مارك أوفرمارس.


Getty Images

Getty Images

لاكازيت يحسم موقفه من مغادرة آرسنال هذا الصيف

موقع سبورت 360 – حدد ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال الإنجليزي موقفه من البقاء مع فريق المدفعجية خلال الفترة القادمة بعد العروض التي حصل عليها خلال الصيف الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1141103454 (1)

عناوين الصحف الإسبانية : أزمة جريزمان وباريس يفضل نقل نيمار إلى مدريد وليس برشلونة

اهتمت الصحف العالمية صباح اليوم السبت وتحديداً الإسبانية بما يحدث في سوق الانتقالات الصيفية الساخنة وصفقات ريال مدريد وبرشلونة وأيضاً صعود منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي إلى نصف نهائي كوبا أمريكا.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage

هل يضحي برشلونة بكوتينيو وديمبيلي من أجل عيون نيمار؟

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يستعرض معادلة حسابية لصفقة تعاقد برشلونة مع نيمار مهاجم باريس سان جيرمان مقابل التخلي عن الثنائي عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1159699778 (1)

باريس سان جيرمان يعرض نيمار على ريال مدريد

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة مدوية بتأكيدها على أن باريس سان جيرمان عرض المهاجم البرازيلي نيمار على ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لكي يمنع عودته إلى ناديه السابق برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


05ACF8E4-33FC-47F6-AE22-05014D29E044

برشلونة يعلم وجهة دي ليخت القادمة ويعلن استسلامه

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم السبت، بعض التحديثات والكواليس الجديدة بشأن مستقبل الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع وقائد آياكس أمستردام.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1144026568 (1)

انتقال جريزمان إلى برشلونة .. صفقة تدمر وتحرق الجميع

مضى أكثر من عام كامل على اهتمام برشلونة بالتعاقد مع أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد لتدعيم خط الهجوم، وقد أثارت عملية المفاوضات بين الأطراف الثلاثة جدلاً واسعاً طوال الأشهر الماضية، ووصل الأمور لمرحلة الانفجار يوم أمس بعد البيان الرسمي الذي نشره الروخي بلانكوس.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اشتعلت لعبة القط والفأر بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، فالنادي الكتالوني يتطلع لاستعادة نيمار دا سيلفا، بينما يُخطط الفريق العاصمي لاقتناص العديد من اللاعبين الذين ينشطون ببطل الليجا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان وضع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، على أجندته لهذا الصيف، بعدما فشل الفريق الفرنسي في الظفر بخدمات ماتياس دي ليخت.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “النادي الباريسي يريد الظفر بخدمات مدافع البارسا، ولكن يريد هذه العملية خارج عملية نيمار، رغم استعداد النادي الكتالوني لوضع مدافعه الفرنسي كجزء من صفقة البرازيلي”.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد أبلغت برشلونة أن قيمة نيمار هي 300 مليون يورو، وهو ما رفضه البارسا، لكن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الأطراف المعنية.

وأصبح أومتيتي من المقربين لجماهير برشلونة منذ قدومه في 2016 بسبب جديته ومستواه الرائع مع البارسا، لكن إصابته في الموسم المنقضي، دفعت إدارة النادي الكتالوني للتفكير في التخلي عنه.

الأكثر مشاهدة