Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عرضاً أول من بايرن ميونخ للتعاقد مع المهاجم عثمان ديمبيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة رفض عرضاً قدمه بايرن ميونخ بقيمة 70 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم الدولي الفرنسي ، وذلك بسبب انخفاض قيمة هذا العرض.

واشارت الصحيفة أن النادي الكتلوني سيوافق على بيع عثان ديمبيلي في حال حصوله على مبلغ يفوق الـ 100 مليون يورو ، وهو الشرط الذي لم يقدمه بايرن ميونخ في العرض الافتتاحي.

وتعاقد برشلونة مع عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند مقابل 105 مليون يورو ، بالإضافة إلى 40 مليونأخرى تدفع كمتغيرات على حسب الأهداف والألقاب التي يحققها خلال فترة عقده الحالي.

ويبحث بايرن ميونخ عن تعويض خروج الثنائي آريين روبن وفرانك ريبيري ، فيما يعتبر ديمبيلي واحد من المرشحين لملء هذا الفراغ إلى جانب الألماني ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي.

وأجرى النادي الألماني أمس مفاوضات مع وكيل أعمال الفرنسي عثمان ديمبيلي ، حيث أكد بأنه منفتح على مغادرة برشلونة طالما أن بايرن ميونخ مستعد لتلبية المتطلبات الرياضية والاقتصادية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة