برشلونة يرفض عرضاً من بايرن ميونخ للتعاقد مع ديمبيلي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عرضاً أول من بايرن ميونخ للتعاقد مع المهاجم عثمان ديمبيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة رفض عرضاً قدمه بايرن ميونخ بقيمة 70 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم الدولي الفرنسي ، وذلك بسبب انخفاض قيمة هذا العرض.

واشارت الصحيفة أن النادي الكتلوني سيوافق على بيع عثان ديمبيلي في حال حصوله على مبلغ يفوق الـ 100 مليون يورو ، وهو الشرط الذي لم يقدمه بايرن ميونخ في العرض الافتتاحي.

وتعاقد برشلونة مع عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند مقابل 105 مليون يورو ، بالإضافة إلى 40 مليونأخرى تدفع كمتغيرات على حسب الأهداف والألقاب التي يحققها خلال فترة عقده الحالي.

ويبحث بايرن ميونخ عن تعويض خروج الثنائي آريين روبن وفرانك ريبيري ، فيما يعتبر ديمبيلي واحد من المرشحين لملء هذا الفراغ إلى جانب الألماني ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي.

وأجرى النادي الألماني أمس مفاوضات مع وكيل أعمال الفرنسي عثمان ديمبيلي ، حيث أكد بأنه منفتح على مغادرة برشلونة طالما أن بايرن ميونخ مستعد لتلبية المتطلبات الرياضية والاقتصادية.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني عن التقارير التي تؤكد عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة خلال الصيف الجاري قادماً من صفوف باريس سان جيرمان.

وجاء تصريحات فيدال في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء قبل المباراة التي سيخوضها منتخب تشيلي أمام نظيره البيروفي في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019.

ورداً على سؤال حول احتمال عودة نيمار إلى نادي برشلونة وقال : “في برشلونة ألعب مع أفضل اللاعبين ، إذا كان البرسا يريد نيمار فهذه ليست مشكلتي ، أنا أركز مع منتخب بلادي وأحاول الفوز بلقب كوبا أمريكا ، لذلك هناك أشخاص في برشلونة مسؤولون عن القيام بهذه الأشياء”.

ولم يرغب فيدال في التملص من الشائعات حول عودة نيمار ، لكنه تحدث عن تطور أدائه واضاف : “أنا أحارب كل يوم لأكون الأفضل في مركزي ، ليس فقط مع منتخب تشيلي بل على مستوى العالم أيضاً ، لقد اكتسبت الاحترام بناءً على الجهد والعمل وأشكر الله أنني لعبت مع أفضل أندية العالم”.

وأشاد فيدال بالمدرب رينالدو رويدا وقال : ” عمل المدرب يسير بطريقة جيدة جداً وبالجودة التي يتمتع بها الجميع ، إدارة فريق مثل منتخب تشيلي أمر صعب دائماً ، بعد الخروج من كأس العالم حدثت أشياء كثيرة ولكنه تحمل المسؤولية وعرف كيف يعيدنا للطريق الصحيح”.

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة “الصن” الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء أن هناك الكثير من الكواليس تحدث بخصوص صفقة عودة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا إلى برشلونة الإسباني مجدداً.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن نيمار اتخد قراره النهائي وقرر الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف بعد موسمين فقط من انتقاله إليهم من برشلونة، ويرغب بالعودة مجدداً إلى النادي الكتالوني.

وأفادت صحيفة الصن، أن نيمار جونيور لا ينوي العودة مرة أخرى إلى باريس سان جيرمان ويقرر التمرد على النادي الباريسي الذي لا يفكر ببيعه هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية تقريرها، أن نيمار يفكر بعدم الانضمام إلى تدريبات باريس سان جيرمان ومعسكر التحضير للموسم الحديد الذي سيبدأ الأسبوع القادم، كنوع من الضغط للسماح له بالرحيل إلى برشلونة.

ويمتد عقد نيمار جونيور الحالي مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022 القادم، الأمر الذي يقع في صالح نادي العاصمة الفرنسي لرفض بيعه أو للمزايدة على سعره هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة