موقع سبورت 360 – كعادتهما مع بداية كل فترة انتقالات، يسعى العملاقين ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات أفضل اللاعبين المتاحين، ما يجعل مصالحهما تتعارض في مناسبات كثيرة ويقودهما للاهتمام بالتعاقد مع نفس اللاعب.

ولا يبدو أن هذا الصيف سيُشكل استثناءً بخصوص ذلك، حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة يخطط للتعاقد مع دوني فان دي بيك، لاعب آياكس أمستردام الهولندي، لكن هذا الأمر لن يحدث إلا إذا غادر لاعب أساسي في خط الوسط.

في الوقت نفسه، يركز ريال مدريد على ضم فان دي بيك، هذا الصيف، لأن أسلوبه المباشر على المرمى يتماشى مع ما يحتاجه المدرب زين الدين زيدان لبناء المشروع الجديد، الذي يجب أن يتميز بالقوة البدنية، والميل للاستحواذ العالي على الكرة.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن فان دي بيك (22 سنة) سجل 17 هدفاً خلال الموسم المنقضي، أي أكثر من مجموع أهداف لاعبي خط الوسط في فريق إرنستو فالفيردي، والذين لم يسجلوا سوى 13 هدفاً.

يذكر أن ريال مدريد وجه بوصلته نحو فان دي بيك، بعدما واجه صعوبات كبيرة في صفقة بول بوجبا، وينوي النادي الملكي عرض 50 مليون يورو لضم الهولندي، بينما يطلب آياكس الحصول على 65 مليون يورو.

وكان فان دي بيك قد علق على شائعات ارتباطه ببرشلونة، قائلاً: “بالطبع من الجيد أن يُطرح اسمي في الكامب نو، لكن عليّ أن ألعب أكثر وأكون أفضل وأفضل، ثم سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة