موقع سبورت 360 – اقترب فالنسيا من الإعلان عن صفقة جديدة، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث بات قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع نجم برشلونة.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن برشلونة وفالنسيا توصلا لاتفاق شبه نهائي من أجل نقل رافينيا ألكانتارا إلى ملعب الميستايا خلال الصيف الجاري، حيث سيتقاضي اللاعب 2 ملايين يورو سنوياً.

ولم تكشف الشبكة عن التفاصيل المتعلقة بسعر الصفقة، لكنها اكتفت بالتأكيد على أن رافينيا ألكانتارا وافق بدوره على الرحيل إلى فالنسيا، مشيرة إلى أن وجهات النظر بين الأطراف المعنية، تبدو متقاربة جداً.

وارتبط اسم رافينيا بالعديد من الأندية بمجرد تفكير النادي الكتالوني في رحيله، وأبرز تلك الأندية سيلتا فيجو، آينتراخت فرانكفورت وفالنسيا، إلا أن الأخير يعد الأقرب لضمه، نظراً لمشاركته في دوري الأبطال الموسم الجديد.

ويتمسك برشلونة بالحصول على 15 مليون يورو للتخلي عن رافينيا، في حين يرفض فالنسيا دفع هذا المبلغ، رغم سعي مارسيلينو المدير الفني للخفافيش لحسم الصفقة بأقرب وقت ممكن.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وجه دييجو فورلان، نجم أتلتيكو مدريد السابق، رسالة تحذيرية للفرنسي أنطوان جريزمان، وذلك في ظل استعداد هذا الأخير للرحيل إلى برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويدنو برشلونة من التوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد بنقل جريزمان إلى الكامب نو، وفي حال تعذر عليه ذلك، فإنه سيلجأ للحل الأخير، والمتمثل في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي (120 مليون يورو).

ورغم ذلك، تبدو وجهة جريزمان مجهولة، إذ يلتزم برشلونة الصمت، في الوقت التي تشير فيه بعض التقارير إلى أن النادي الكتالوني قد يغدر بالنجم الفرنسي إذا نجح في التعاقد مع نيمار دا سيلفا.

وقال فورلان في تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “لا أحد يشكك في قدرات جريزمان، لكنه في الوقت ذاته اختار الرحيل، وإذا ما لم يوفق في إيجاد نادٍ يضمه، فإن ذلك سيكون موقفاً غير جميل”.

وأضاف: “ليس بالنسبة لجريزمان فحسب، وإنما أيضاً بالنسبة لمشجعي النادي.. رغم ذلك فهو من أفضل المهاجمين حالياً على مستوى العالم ويتمتع بقدرات هائلة”.

الأكثر مشاهدة

فنزويلا × الأرجنتين .. أرقام واحصائيات قبل ربع نهائي كوبا أمريكا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب ماراكانا الشهير في مدينة ساو باولو مساء اليوم الجمعة مباراة من العيار الثقيل ، عندما يخوض منتخب الأرجنتين مباراة صعبة أمام منتخب فنزويلا في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019 لكرة القدم.

ويسعى منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي للفوز في هذه المباراة وبلوغ الدور نصف النهائي في محاولة لإنهاء الانتقادات العنيفة التي تعرض لها مؤخراً ، فيما تبحث فنزويلا عن تحقيق المفاجأة والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخها.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

*منتخب الأرجنتين تمكن من الفوز على نظيره الفنزويلي في خمس مناسبات حتى الآن في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم ، حيث سجل (28) هدفاً ولم يتلقى سوى ثلاثة أهداف في المجموع.

* هذه هي المرة الثانية التي سيلعب فيها الأرجنتين وفنزويلا ضد بعضهما البعض في مرحلة خروج المغلوب من كوبا أمريكا ، بعد أن تمكن فريق التانجو من التأهل في النسخة الماضية (4-1).

* منتخب فنزويلا سيكون حاضراً للمرة الرابعة في الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا ، وقد تمكن من اجتيازه والتأهل للدور نصف النهائي في مناسبة واحدة عام 2011 بفوزه على تشيلي (2-1).

* منتخب الأرجنتين لديه متوسط (5.6) هدفاً في المباراة الواحدة ضد فنزويلا في كوبا أمريكا ، هو أعلى معدل بين فريقين التقيا أكثر من مرة في البطولة بمعدل (28) هدفاً في خمس مباريات.

* منتخب فنزويلا لم يخسر في آخر ثلاث مباريات أمام منتخب الأرجنتين في جميع المسابقات الرسمية ، محققاً فوزاً وتعادلين اثنين ، بعد أن خسر في عشرين من أصل 21 مباراة قبل ذلك.

* منتخب الأرجنتين سيلعب للمرة العاشرة في ربع نهائي كأس أمريكا ، المرة الوحيدة التي تغيب بها عن هذا الدور جاء عام 2001 ، وقد اجتازه منذ ذلك الحين في أربع من آخر خمس مناسبات.

* منتخب فنزويلا هو الوحيد الذي يدخل الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا بعد تلقى أكبر عدد من التسديدات على مرماه في مرحلة المجموعات (46) ، أكثر مما سدده في ثلاث مباريات (32).

* ليونيل ميسي شارك بتسجيل 10 أهداف لصالح الأرجنتين ضد فنزويلا في جميع المسابقات ، حيث أحرز أربعة أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة ، مثلما شارك تماماً ضد باراجواي (10).

* سيرجيو أجويرو شارك مباشرة بأكبر عدد من التسديدات على المرمى في مرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا ، حيث سدد (13) كرة منها سبعة على المرمى وست كرات كفرص تهديفية.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة