ريفالدو يطالب نيمار بالاعتذار لجماهير برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – طلب البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة السابق من مواطنه نيمار دا سيلفا بالحصول على المغفرة من جماهير ملعب كامب نو والاعتذار لهم من أجل العودة إلى النادي مجدداً.

ورحل نيمار عن برشلونة بشكلٍ مفاجئ في عام 2017 بعد موافقته على الانضمام لباريس سان جيرمان الذي دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو ، لكن هنالك تأكيدات على عودته بعد عامين فقط.

وقال ريفالدو في تصريحات لموقع “جول” عن عودة نيمار “عودة نيمار صعبة على جماهير برشلونة بسبب الطريقة التي غادر بها ، أعتقد أن الكثير من مشجعي برشلونة غاضبون مما حدث ، لكن هذه كرة القدم ونيمار لاعب عظيم ولديه شخصية كبيرة ، إذا عاد بالتأكيد سيتعرض لانتقادات من بعض المشجعين في بعض المباريات”.

وأضاف “عليه قول “آسف” بشكلٍ رسمي ، نعم عليه الاعتذار ويعترف بخطئه وأن برشلونة منزله ، أظن أن الكثير منهم سيتفهمون وسيغفرون له ، لا أعتقد أن هنالك مشكلة للجماهير إذا توج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا”.

يذكر أن ريفالدو لعب مع برشلونة من عام 1997 حتى 2002 ، وشهدت تلك الفترة تألقه بشكلٍ كبير وحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 1999.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات برشلونة اليوم 27 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ما زالت جماهير برشلونة تنتظر الصفقات التي سيبرمها النادي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم بعد صدمة الإقصاء من دوري أبطال أوروبا وخسارة  نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد وقع مع فرينكي دي يونج نجم أياكس في شهر يناير الماضي مقابل 75 مليون يورو، لكنه لم يتعاقد مع أي لاعب آخر منذ ذلك الوقت، في حين أن الجماهير تطالب بصفقات قوية لكي لا يتكرر سيناريو الموسمين الماضيين.

وحسم برشلونة بنسبة كبيرة تعاقده مع أنتوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد بشكل رسمي، وتبلغ قيمة الصفقة 120 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة في مطلع شهر يوليو القادم.

وارتبط النادي الكاتالوني في الأيام الماضية بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار الذي رحل عن ملعب الكامب نو ليلتحق بباريس سان جيرمان عام 2017، وتؤكد العديد من المصادر أن الصفقة ممكنة بالفعل.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 27 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1060649294

كونتي يدعو نجم برشلونة للقدوم إلى إنتر ميلان

سبورت 360 – دعا المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، النجم التشيلي أرتورو فيدال لاعب نادي برشلونة الإسباني عن طريق إدارة النادي الإيطالي، لمحاولة إقناعه بالقدوم إلى الإنتر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1141770676 (1)

شطحات كروية.. رونالدو يُبعد دي ليخت عن برشلونة!

“شطحات كروية”، هي فقرة أسبوعية نهدف من خلالها إلى مناقشة وتفكيك بعض الأفكار غير المنطقية المنتشرة والرائجة في مواقع التواصل الاجتماعي، مع محاولة دحضها والرد عليها بأفكار جديدة وأدلة – تبدو من وجهة نظرنا – أقرب للواقع.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

نائب رئيس برشلونة يعلنها : نيمار يريد العودة ولكن!

موقع سبورت 360 – أكد جوردي كاردونير نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في العودة من جديد لصفوف البلاوجرانا، مشيرًا إلى أنه هناك الكثير من الأمور علينا دراستها قبل الحديث عن التعاقد مع نيمار.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ديمبيلي مفتاح الوصول إلى نيمار وجوارديولا يريد إيسكو

موقع سبورت 360 – سلطّت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري الضوء على إمكانية إدراج الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفقة انتقال نيمار دا سيلفا لصفوف برشلونة، بالإضافة إلى الحديث عن رغبة بيب جوارديولا في التعاقد مع إيسكو نجم ريال مدريد الإسباني الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

رسميًا .. برشلونة يعلن عن تعاقده مع الحارس البرازيلي نيتو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا عن تعاقده مع البرازيلي نيتو مورارا حارس مرمى فريق فالنسيا، ليكون بذلك أولى تعاقدات البلاوجرانا هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

سان جيرمان يطلب إدراج ديمبيلي في صفقة انتقال نيمار لبرشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تطلب إدراج الشاب الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1129422619 (1)

مانشستر يونايتد يستفسر مجدداً عن وضعية أومتيتي

يشكو الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة، ضروباً من المعاناة الإهمال الرياضي، حيث يبتعد عن الحسابات الأساسية للمدرب إرنستو فالفيردي، الأمر الذي دفع مانشستر يونايتد للاستفسار مجدداً عن وضعيته.

اقرأ المزيد


GettyImages-1130263367 (1)

آرتور ميلو يرد على انتقادات ميسي برسالة مبطنة

رد آرتور ميلو، نجم برشلونة ومنتخب البرازيل، بشكل غير مباشر، على الانتقادات الأخيرة التي أطلقها زميله ليونيل ميسي، نجم الأرجنتين، صوب بطولة كوبا أمريكا 2019.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. صدمة لبرشلونة وتحديثين مهمين بشأن دي ليخت وفيلكس

تعمل كل الأندية الأوروبية على استغلال سوق الانتقالات على أفضل نحو ممكن لتدعيم صفوفها من أجل تحقيق أهدافها الرياضية الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

برشلونة يخطط للتعاقد مع فيكتور فالديز

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يريد الاستفادة من الخبرة التدريبية التي اكتسبها حارسه السابق فيكتور فالديز في تكوين الفئات العمرية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

هليب يطلق تصريحات صادمة بشأن فترته في برشلونة

موقع سبورت 360 ـ أطلق نجم نادي برشلونة الإسباني سابقاً البيلاروسي أليكسندر هليب تصريحات صادمة بشأن فترته في برشلونة حين انتقل إلى النادي الكتالوني في عام 2008 قادماً من نادي آرسنال الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

رسمياً.. فالنسيا يعلن تعاقده مع سيليسن

موقع سبورت 360 ـ أعلن نادي فالنسيا الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن تعاقده مع حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني ياسبر سيليسن بعقد يمتد لـ 4 سنوات (حتى 2023).

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

جوارديولا يوضح موقفه من العودة لبرشلونة

موقع سبورت 360 ـ تحدث المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا لصحيفة “سبورت” الإسبانية في حفل في برشلونة خاص بمؤسسة يوهان كرويف، حيث كشف عن خططه المستقبلية بشأن إمكانية رئاسة النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

شطحات كروية.. رونالدو يُبعد دي ليخت عن برشلونة!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – “شطحات كروية”، هي فقرة أسبوعية نهدف من خلالها إلى مناقشة وتفكيك بعض الأفكار غير المنطقية المنتشرة والرائجة في مواقع التواصل الاجتماعي، مع محاولة دحضها والرد عليها بأفكار جديدة وأدلة – تبدو من وجهة نظرنا – أقرب للواقع.

بعدما كان قريباً من الانضمام إلى برشلونة الإسباني، يتجه اللاعب الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، لتغيير وجهته نحو نادي يوفنتوس، وذلك بعدما سافر المدير الرياضي للنادي الإيطالي فابيو باراتيسي إلى العاصمة أمستردام لإقناع اللاعب بالانضمام إلى فريق السيدة العجوز.

وعقب تعاقده مع ماوريسيو ساري في الأسابيع القليلة الماضية، يستعد يوفنتوس الآن لسوق انتقالات ساخن، في ظل رغبته بتدعيم صفوفه بعناصر مميزة من أجل السعى نحو التتويج بلقب دوري الأبطال، الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من 20 سنة.

ويعد دي ليخت أحد النجوم الشابة التي يبحث يوفنتوس ضمها، لعوامل عديدة، منها صغر سنه وعقليته القيادية، لاسيما وأنه يعد قائداً لفريق آياكس رغم أن عمره لا يتجاوز 19 عاماً، بجانب اقتراب جورجيو كيليني من الرحيل بعدما بلغ من العمر عتيّا.

طلب مفاجئ:

يشير الكثيرون في مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن كريستيانو رونالدو هو كلمة السر في تغيير ماتياس دي ليخت لوجهته من برشلونة (أو باريس سان جيرمان) إلى يوفنتوس، مستندين في ذلك على تصريحات المدافع الهولندي.

وقال دي ليخت، إن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس وقائد المنتخب البرتغالي، طلب منه الانتقال لصفوف السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي الحالي.

Ligt

وصرح دي ليخت عقب نهائي دوري الأمم الأوروبية: “أنا ذاهب إلى الإجازة الصيفية الآن، سأفكر في الأفضل بالنسبة لي حول مستقبلي، فوجئت بطلب رونالدو ولهذا ضحكت، لم أكن أفهم الأمر في البداية”.

منعرجات كثيرة:

قبل أسابيع قليلة، توصل برشلونة لاتفاق مع أياكس على ضم دي ليخت مقابل 75 مليون يورو، ولكن لم تمر سوى ساعات قليلة حتى عرفت العملية أول منعرج حقيقي، بعدما شوهد مينو رايولا في باريس للتفاوض مع إدارة سان جيرمان بشأن المدافع الشاب.

وتقدم باريس سان جيرمان بعرض مالي يصل إلى 75 مليون يورو بالإضافة إلى راتباً مغرياً للاعب البالغ عمره 19 عاماً، وذلك من أجل رفض عرض برشلونة.

وشكل دي ليخت أولوية بالنسبة للبارسا، بحكم عمره الصغير وجودته ومهاراته، خاصة وأن الأمر يتعلق بصفقة إستراتيجية لدفاع البلاوجرانا بعدما أظهر الهولندي قدراته المميزة في بطولة دوري أبطال أوروبا مع آياكس.

وبعد هذا بأيام، سلكت الصفقة منعرجاً جديداً، بعدما تولى ليوناردو منصب المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، ليقرر مينو رايولا نقل موكله إلى يوفنتوس، ليقلب وكيل الأعمال المشهور، الموازين مجدداً.

رونالدو هو كلمة السر!!

يرى قطاع عريض من متتبعي الساحرة المستديرة، أن كريستيانو رونالدو هو الذي لعب دوراً بارزاً في تغيير وجهة دي ليخت، مشيرين إلى أن كلمات صاروخ ماديرا عقب نهائي دوري الأمم الأوروبية، هي التي أبعدت المدافع الهولندي عن برشلونة وباريس سان جيرمان.

وهذا الكلام عارٍ من الصحة، فاللاعب في الأخير اختار النادي الذي دفع مبلغاً طائلاً مقابل الحصول على خدماته، وهو ما يعني أن لغة الأموال (لا كلمات رونالدو) هي التي تحكمت في مصيره.

يوفنتوس – حسب ما تشير إليه أغلب المصادر – سيقدم لدي ليخت راتباً سنوياً بقيمة 20 مليون يورو، وهو مبلغ أقل بكثير مما قدمه برشلونة (6 ملايين يورو) وباريس سان جيرمان (12 مليون يورو).

ورأيي هنا، أنه من غير الطبيعي أن يتقاضى لاعب بعمر دي ليخت أجراً يفوق 10 ملايين يورو، فماذا عساه يطلب بعد مسيرة 5 سنوات طافحة بالألقاب والإنجازات الفردية؟ راتبه في يوفنتوس هو 3 أضعاف راتب زميله فرينكي دي يونج الذي قدم مستويات أفضل طوال الموسم، لكن الفارق الوحيد بينهما هو وكيل الأعمال: مينو رايولا.

في الأخير، دي ليخت – أو بالأحرى وكيله مينو رايولا – اختار من دفع أكثر في النهاية، لذلك بات قريباً جداً من يوفنتوس حسب جل التوقعات، ومن يلهث وراء المال في هذا السن، لا يُمكن أن تنتظر منه خيراً كبيراً.. والأمثلة كثيرة جداً.

الأكثر مشاهدة