Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إيفان راكيتيتش نجم فريق نادي برشلونة الإسباني قد يلعب دوراً حيوياً في عملية عودة نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي إلى البرسا هذا الصيف.

وتتردد أنباء قوية في الأيام القليلة الماضية عن اقتراب عودة الدولي البرازيلي إلى كامب نو، بعد شعوره بالندم على الرحيل عن الفريق الكتلوني.

وكان رئيس سان جيرمان قد أظهر العين الحمراء إلى لاعبي فريقه، مؤكداً أنه لن يقبل بعد الآن بسلوك المشاهير، وأن على جميع اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم من أجل مساعدة النادي على تحقيق أهدافه الرياضية.

ورغم التعاقدات الضخمة لنادي العاصمة الفرنسية على مدار العامين الأخيرين، إلا أنه لا يزال غير قادر على الوصول بعيداً في دوري أبطال أوروبا، الهدف الرئيسي بالنسبة لنادي ملعب حديقة الأمراء.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن ليوناردو المدير الرياضي الجديد لباريس يدرك رغبة نيمار في الرحيل عن الفريق، وكذلك بدأ رئيس سان جيرمان حقبة جديدة في النادي من خلال تصريحاته الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن راكيتيتش قد يلعب دوراً حيوياً في هذه الصفقة، حيث أن توماس توخيل المدير الفني للبي إس جي معجب جداً باللاعب وكان يريد التوقيع معه الموسم الماضي، ولكن بارتوميو رئيس البلوجرانا رفض واشترط الحصول على قيمة كسر عقده.

فيليب كوتينيو النجم البرازيلي قد يدخل هو الآخر في الصفقة، مع عدم استبعاد دخول عثمان ديمبيلي في الصفقة أيضاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة