موقع سبورت 360 – بعدما أدرك الجميع، بما فيهم رئيس النادي، أن باريس سان جيرمان يحتاج لأسماء تحب العاصمة الفرنسية قلباً وقالباً وليس للاعبين يلهثون وراء الأموال، الْتقط نادي برشلونة هذا المعطى، وصار اهتمامه مُنصباً على التعاقد مع نيمار دا سيلفا.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نادي برشلونة يخطط لإعادة بريقه المفقود على المستوى الأوروبي عن طريق ضربة ثنائية، تتمثل في التوقيع مع نيمار وأنطوان جريزمان معاً.

وكتبت الصحيفة في غلافها الصادر صباح اليوم: “جنون العظمة”، في إشارة منها إلى وصول نيمار إلى برشلونة أصبح أمراً مفروغاً منه، مشددة على أن جوسيب ماريا بارتوميو سيحاول استكمال مربع الرعب الهجومي (ميسي، سواريز، نيمار وجريزمان).

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن غرفة ملابس برشلونة تؤيد عودة نيمار بشدة، إذ يحافظ سواريز وميسي على صداقتهما باللاعب البرازيلي، والدليل على ذلك، هو أن نيمار نشر قبل أيام قليلة على الانستجرام، صورة له مع البولجا بقميص البارسا.

كما أكدت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان وافق على مغادرة نيمار، وهو ما يمهد الطريق أمام برشلونة للانقضاض عليه، أما صفقة جريزمان فهي شبه منتهية على اعتبار أن النادي سيدفع الشرط الجزائي في عقده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة