موقع سبورت 360 – بعدما أدرك الجميع، بما فيهم رئيس النادي، أن باريس سان جيرمان يحتاج لأسماء تحب العاصمة الفرنسية قلباً وقالباً وليس للاعبين يلهثون وراء الأموال، الْتقط نادي برشلونة هذا المعطى، وصار اهتمامه مُنصباً على التعاقد مع نيمار دا سيلفا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نادي برشلونة يخطط لإعادة بريقه المفقود على المستوى الأوروبي عن طريق ضربة ثنائية، تتمثل في التوقيع مع نيمار وأنطوان جريزمان معاً.

وكتبت الصحيفة في غلافها الصادر صباح اليوم: “جنون العظمة”، في إشارة منها إلى وصول نيمار إلى برشلونة أصبح أمراً مفروغاً منه، مشددة على أن جوسيب ماريا بارتوميو سيحاول استكمال مربع الرعب الهجومي (ميسي، سواريز، نيمار وجريزمان).

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن غرفة ملابس برشلونة تؤيد عودة نيمار بشدة، إذ يحافظ سواريز وميسي على صداقتهما باللاعب البرازيلي، والدليل على ذلك، هو أن نيمار نشر قبل أيام قليلة على الانستجرام، صورة له مع البولجا بقميص البارسا.

كما أكدت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان وافق على مغادرة نيمار، وهو ما يمهد الطريق أمام برشلونة للانقضاض عليه، أما صفقة جريزمان فهي شبه منتهية على اعتبار أن النادي سيدفع الشرط الجزائي في عقده.

الأكثر مشاهدة

موعد الإعلان عن انتقال نيتو إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – وضع ناديا برشلونة وفالنسيا اللمسات الأخيرة لاتمام الصفقتين ، وذلك بانتقال الحارس الهولندي ياسبر سيليسن إلى ملعب ميستايا ، مقابل انضمام البرازيلي نيتو لصفوف الفريق الكتالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ولمح فالنسيا مساء أمس الثلاثاء إلى اتمام صفقة ياسبر سيليسن بشكلٍ رسمي بنشر فيديو يوجد به لاعب يشبه الهولندي ، وكتب النادي بجانبه عبر تويتر “لدينا جديد في فالنسيا”.

وفي الجهة الأخرى أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن مساء اليوم الأربعاء قد يكون موعد الإعلان الرسمي عن انضمام نيتو إلى صفوف برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن صفقة نيتو ستكلف 30 مليون يورو ، أي أقل بمبلغ خمسة ملايين يورو من انتقال سيليسن إلى فالنسيا.

والسؤال الذي تبحث الصحيفة عن إجابته يتعلق بالعام الذي سيتم احتساب صفقة نيتو ضمنه ، سواء ضمن ميزانية الموسم الحالي 2018-2019 والتي تنتهي في 30 يونيو الجاري أو ميزانية الموسم القادم.

وسيمتد عقد نيتو مع فالنسيا لخمسة أعوام قادمة.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – قامت الشرطة الإيرانية بتوجيه اتهامات لرضا باراسيتش المشهور بإسم “ميسي إيران” بممارسة الجنس مع 23 إمرأة مستغلاً الشبه الكبير بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقامت وسائل الإعلام العالمية بتسمية رضا باراسيتش بـ “ميسي المزيف” ، حيث قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إنه قام باستغلال الشبه بليو ميسي من أجل إقناع النساء بإقامة علاقات جنسية معهن ، لتقوم الشرطة في إيران بالقبض عليه.

ووفقاً لنفس المصدر فإن الشرطة اتهمت باراسيتش بممارسة الجنس مع 23 إمرأ’ على الأقل.

وكان والد باراسيتش قد أقنع إبنه بالتقاط صورة له بقميص برشلونة ورقم 10 الخاص بميسي ، لتصبح صورته شهيرة حول العالم ، حيث أن الشبه بينهما كبير للغاية.

ويتواجد النجم الأرجنتيني في البرازيل حالياً لخوض بطولة كوبا أمريكا 2019 ، وتلعب الأرجنتين في ربع النهائي أمام فنزويلا الجمعة القادمة.

يذكر أن “البولجا” قد احتفل بعيد ميلاده 32 في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

الأكثر مشاهدة