Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدت جماهير نادي باريس سان جيرمان رغبتها بالتعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك وفقاً لاستطلاع اجرته مجلة “فرانس فوتبول”.

وأكدت نتائح الاستفتاء الذي أجرته كبرى الصحف الفرنسية وجود دعم كبير من جماهير باريس سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي خلال هذا الصيف ، لتعزيز خط الوسط الذي يعتبر نقطة ضعف أساسية.

وأجاب ستة من عشرة أشخاص على هذا الاستطلاع بالإيجاب ، عندما طرحت مجلة “فرانس فوتبول” سؤالاً عبر موقعها على شبكة الإنترنت : “هل سيكون من الجيد توقيع باريس سان جيرمان مع كوتينيو؟”.

من بين الأمور التي أثارت هذا الموضوع هي التقارير المستمرة حول عودة نيمار دا سيلفا إلى نادي برشلونة وإمكانية اتمام هذه الصفقة من خلال تقديم مواطنه فيليب كوتينيو ومبلغ بقيمة 100 مليون يورو.

وازدادت الشائعات منذ أسابيع حول رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة ، لكن النادي الباريسي يرفض التخلي عن خدماته إلا في حال تلبية مطالبه المالية بقيمة 300 مليون يورو.

وتعتقد نسبة (39) بالمئة من المشجعين أنهم لا يؤيدون التعاقد مع كوتينيو ، سواء كان ذلك من خلال صفقة تبادل مع نيمار أو التوقيع بشكل كامل ، فيما أيد (61) بالمئة من المشجعين التوقيع معه لتعزيز الخيارات في خط الوسط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة