Getty

موقع سبورت 360 – أماط المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب برشلونة، اللثام عن مصيره خلال الموسم المقبل، في ظل التكهنات حول رحيله خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أومتيتي في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “أنا في حالة جيدة، الموسم كان صعباً بسبب الإصابة وقد كنت أعرف أن ذلك سيحدث، منذ كأس العالم أدرك بأنني سوف أواجه صعوبات كبيرة ولكن الأمر كان يستحق كل هذا العناء”.

وتابع: “في نهاية الموسم تمكنت من اللعب مرة أخرى، والآن سوف أستعد للموسم المقبل وسأكون جاهزاً بنسبة 200%”.

وأوضح: “أنا منسجم تماماً مع الحياة في برشلونة، بالنسبة لي هو المكان المناسب للعب والعيش، الأصدقاء، عقلية الناس، المكان، لم أكن أحلم أبداً بشيء أفضل، أشعر كل يوم بالسعادة”.

ويرتبط أومتيتي، بعقد مع برشلونة حتى صيف 2023، مع العلم أنه عاش في الموسم المنقضي أوقاتاً صعبة بسبب إصابته في الركبة وغيابه لفترات طويلة، ما دفع إرنستو فالفيردي للاعتماد على كليمون لونجليه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن الشاب ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي لم يستبعد بعد خيار الانضمام لصفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر ماتياس دي ليخت صاحب 19 عامًا هو حديث الساعة في الميركاتو الصيفي هذا العام، حيث يتسابق على التعاقد معه العديد من الأندية الأوروبية العريقة.

في بداية الميركاتو، كان فريق برشلونة الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع دي ليخت، ولكن بعدها دخل الثنائي يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، مما جعل البرسا يبتعد عن الصفقة بسبب الراتب السنوي الذي قدّمه اليوفي وسان جيرمان للاعب.

وذكرت الصحيفة أن ماتياس دي ليخت مازال يفكر في مستقبله، ولم يستبعد فكرة الانضمام لبرشلونة بعد، بالرغم من تأكيدات صحف إيطاليا عن حسم يوفنتوس صفقة المدافع الهولندي الشاب.

وأضافت الصحيفة أن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب يدفعه للانتقال لليوفي، ولكن اللاعب مازال يدرس جميع الخيارات المتاحة أمامه، خاصةً وأن فرينكي دي يونج صديقه المقرب ولاعب البرسا الجديد، وعائلته يرغبون في انتقال الشاب الهولندي للبلاوجرانا.

GettyImages-1140343761

وأكملت “موندو” أن برشلونة مشروعه الرياضي مشابه لمشروع أياكس، ودي يونج يتواجد هناك، وأيضًا نجوم الكرة مثل ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه، وغيرهم، وهي أسباب قد تجعل اللاعب يفكر حقًا في الانتقال، وعلى الجهة الأخرى هناك أموال يوفنتوس وباريس سان جيرمان، لذلك اللاعب حتى الآن لم يتخذ قراره النهائي بعد، وقد يحدث أي شيء في الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – رضخ نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، للشروط التي طلبها منه نادي برشلونة، من أجل تيسير عودته إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نيمار دا سيلفا وافق على الشروط التي طلبها النادي الكتالوني منه، قبل التحرك بشكل رسمي من أجل استعادته، وقد اتفق الطرفان على تفاصيل الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن شروط برشلونة تتمثل في أن يوافق نيمار على تخفيض راتبه السنوي الذي يتقاضاه في باريس سان جيرمان، وأن يقوم بسحب الدعوى القضائية التي رفعها ضد النادي الكتالوني للحصول على 26 مليون يورو كمكافآت على تجديد عقده مع البارسا بعام 2016.

وتابعت الصحيفة: “نيمار وافق على خفض راتبه للنصف تأكيداً لرغبته بالعودة، كما أنه سيسحب القضية المرفوعة ضد النادي”.

وفي نفس السياق، قالت الصحيفة ذائعة الصيت، إن برشلونة توصل لاتفاق شفهي مع النجم البرازيلي، حيث سيوقع نيمار على عقد لمدة خمسة مواسم، لكن قبل ذلك، سيكون النادي مضطراً للتفاوض مع باريس سان جيرمان.

الأكثر مشاهدة