getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن الشاب ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي لم يستبعد بعد خيار الانضمام لصفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر ماتياس دي ليخت صاحب 19 عامًا هو حديث الساعة في الميركاتو الصيفي هذا العام، حيث يتسابق على التعاقد معه العديد من الأندية الأوروبية العريقة.

في بداية الميركاتو، كان فريق برشلونة الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع دي ليخت، ولكن بعدها دخل الثنائي يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، مما جعل البرسا يبتعد عن الصفقة بسبب الراتب السنوي الذي قدّمه اليوفي وسان جيرمان للاعب.

وذكرت الصحيفة أن ماتياس دي ليخت مازال يفكر في مستقبله، ولم يستبعد فكرة الانضمام لبرشلونة بعد، بالرغم من تأكيدات صحف إيطاليا عن حسم يوفنتوس صفقة المدافع الهولندي الشاب.

وأضافت الصحيفة أن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب يدفعه للانتقال لليوفي، ولكن اللاعب مازال يدرس جميع الخيارات المتاحة أمامه، خاصةً وأن فرينكي دي يونج صديقه المقرب ولاعب البرسا الجديد، وعائلته يرغبون في انتقال الشاب الهولندي للبلاوجرانا.

GettyImages-1140343761

وأكملت “موندو” أن برشلونة مشروعه الرياضي مشابه لمشروع أياكس، ودي يونج يتواجد هناك، وأيضًا نجوم الكرة مثل ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه، وغيرهم، وهي أسباب قد تجعل اللاعب يفكر حقًا في الانتقال، وعلى الجهة الأخرى هناك أموال يوفنتوس وباريس سان جيرمان، لذلك اللاعب حتى الآن لم يتخذ قراره النهائي بعد، وقد يحدث أي شيء في الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – رضخ نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، للشروط التي طلبها منه نادي برشلونة، من أجل تيسير عودته إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نيمار دا سيلفا وافق على الشروط التي طلبها النادي الكتالوني منه، قبل التحرك بشكل رسمي من أجل استعادته، وقد اتفق الطرفان على تفاصيل الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن شروط برشلونة تتمثل في أن يوافق نيمار على تخفيض راتبه السنوي الذي يتقاضاه في باريس سان جيرمان، وأن يقوم بسحب الدعوى القضائية التي رفعها ضد النادي الكتالوني للحصول على 26 مليون يورو كمكافآت على تجديد عقده مع البارسا بعام 2016.

وتابعت الصحيفة: “نيمار وافق على خفض راتبه للنصف تأكيداً لرغبته بالعودة، كما أنه سيسحب القضية المرفوعة ضد النادي”.

وفي نفس السياق، قالت الصحيفة ذائعة الصيت، إن برشلونة توصل لاتفاق شفهي مع النجم البرازيلي، حيث سيوقع نيمار على عقد لمدة خمسة مواسم، لكن قبل ذلك، سيكون النادي مضطراً للتفاوض مع باريس سان جيرمان.

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 25 / 6 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – سيكون اليوم الثلاثاء مليء بالأحداث الرياضية على صعيد مباريات كرة القدم حول العالم ، والتي تنحصر في المقام الاول في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات من كوبا أمريكا ، وإياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

وتنطلق الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من كوبا أمريكا في فجر الثلاثاء الأربعاء من خلال إقامة مباراتين من المجموعة الثالثة ، حيث سيلعب منتخب تشيلي ضد أوروجواي ، فيما يتلقي منتخب الإكوادور مع منتخب اليابان بهدف المنافسة على المركز الثاني.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم خلال فترة المساء إلى استاد الإسماعيلية حيث سيلعب منتخب الكاميرون أمام غينيا بيساو في الجولة الأولى من المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم ، في حين سيلعب منتخب غانا أمام بنين في نفس المجموعة.

وتبدا في ساعات فجر الثلاثاء الأربعاء مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس الذهبية 2019 لكرة القدم الخاصة بدول أمريكا الشمالية “اتحاد الكونكاكاف” ، حيث سيلعب منتخب جامايكا أمام منتخب كوراسا وذلك في منافسات المجموعة الثالثة.

وسيكون إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا من أبرز أحداث اليوم عندما يلعب كاشيما انتلرز الياباني أمام مواطنه سانفريس هيروشيما في الساعة الواحدة ظهراً ، فيما سيواجه جوانجزو إيفرجراند الصيني مواطنه شاندونج ليونينج في الساعة الثانية والنصف.

65585204_323727935184704_3886565341223976960_n

وبالإضافة إلى ذلك ، سيلعب الجزيرة الأردني مساء اليوم مباراة صعبة أمام الجيش السوري في إياب الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي عن غرب آسيا ، وذك بعد خسارته في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في العاصمة البحرينية المنامة.

وتستكمل اليوم منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم للسيدات 2019 ، حيث سيلعب منتخب إيطاليا أمام نظيره الصيني ، فيما سيخوض منتخب هولندا مباراة صعبة للغاية أمام المنتخب الياباني بهدف الوصول للدور ربع النهائي من مونديال السيدات في بولندا.

وفيما يلي أبرز مباريات اليوم الموافق 25 / 06 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة:-

* كأس أمم أفريقيا 2019 (الجولة الأولى من مرحلة المجموعات)

الكاميرون × غينيا بيساو .. الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN MAX HD)

غانا × بنين .. الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN MAX HD)

* كوبا أمريكا (الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات)

تشيلي × أوروجواي .. الساعة 02:00 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN MAX HD)

الإكوادور × اليابان .. الساعة 02:00 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN MAX HD)

* دوري أبطال آسيا (إياب الدور ثمن النهائي)

سانفريس هيروشيما (اليابان) × كاشيما انتلرز (اليابان) .. الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 1 HD)

شاندونغ ليونينج (الصين) × جوانجزو إيفرجراند (الصين) .. الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 2 HD)

* كأس العالم للسيدات (الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات)

إيطاليا × الصين .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

هولندا × اليابان .. الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* كأس الإتحاد الآسيوي (الدور نصف النهائي)

هانوي تي تي × كيريس نيجروس .. الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

الجزيرة الأردني × الجيش السوري .. الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* بطولة الكأس الذهبية (الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات)

جامايكا × كوراساو .. الساعة 03:00 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

الأكثر مشاهدة