getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن الشاب ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي لم يستبعد بعد خيار الانضمام لصفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر ماتياس دي ليخت صاحب 19 عامًا هو حديث الساعة في الميركاتو الصيفي هذا العام، حيث يتسابق على التعاقد معه العديد من الأندية الأوروبية العريقة.

في بداية الميركاتو، كان فريق برشلونة الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع دي ليخت، ولكن بعدها دخل الثنائي يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، مما جعل البرسا يبتعد عن الصفقة بسبب الراتب السنوي الذي قدّمه اليوفي وسان جيرمان للاعب.

وذكرت الصحيفة أن ماتياس دي ليخت مازال يفكر في مستقبله، ولم يستبعد فكرة الانضمام لبرشلونة بعد، بالرغم من تأكيدات صحف إيطاليا عن حسم يوفنتوس صفقة المدافع الهولندي الشاب.

وأضافت الصحيفة أن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب يدفعه للانتقال لليوفي، ولكن اللاعب مازال يدرس جميع الخيارات المتاحة أمامه، خاصةً وأن فرينكي دي يونج صديقه المقرب ولاعب البرسا الجديد، وعائلته يرغبون في انتقال الشاب الهولندي للبلاوجرانا.

GettyImages-1140343761

وأكملت “موندو” أن برشلونة مشروعه الرياضي مشابه لمشروع أياكس، ودي يونج يتواجد هناك، وأيضًا نجوم الكرة مثل ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه، وغيرهم، وهي أسباب قد تجعل اللاعب يفكر حقًا في الانتقال، وعلى الجهة الأخرى هناك أموال يوفنتوس وباريس سان جيرمان، لذلك اللاعب حتى الآن لم يتخذ قراره النهائي بعد، وقد يحدث أي شيء في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة