Getty Images

موقع سبورت 360 – بدأ نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم رحلة البحث عن لاعب في مركز الظهير الأيمن في سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك لتغطية رحيل البرازيلي داني ألفيس.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن باريس سان جيرمان وضع نيلسون سيميدو لاعب برشلونة من بين أبرز اللاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم خلال الصيف الجاري.

ويمتد عقد الظهير الأيمن البرتغالي مع برشلونة حتى صيف عام 2022 ، لكن النادي الفرنسي بدأ تحركاته للتعاقد مع سيميدو بعد بالتقارير التي تؤكد رغبته بالرحيل للعب باستمرار.

وكان قائد منتخب البرازيل داني ألفيس قد أعلن يوم السبت الماضي عن عدم استمراريته مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل ، وسط شائعات تؤكد عودته إلى صفوف نادي برشلونة.

وارتبط نيلسون سيميدو بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد بناءً على طلب المدرب دييجو بابلو سيميوني من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن ، وذلك بعد رحيل اللاعب خوانفران توريس عتقب انتهاء عقده.

ويسعى اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً للرحيل عن برشلونة من أجل اللعب بشكل أكبر ، بسبب المنافسة المستمرة مع سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن وقلة الدقائق في المباريات الكبرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة