موقع سبورت 360 – مع تواتُر أيام الميركاتو الصيفي، يُقلع نادي برشلونة بذاكرته نحو الماضي، أملاً في التعاقد مع بعض اللاعبين الذين شكلوا عموده الفقري في السنوات القليلة الماضية.

وارتبط برشلونة في الأيام الأخيرة، بالتعاقد مع لاعبه السابق نيمار دا سيلفا، أما في هذا اليوم، فقد تزايدت الأخبار التي تشير إلى أن داني ألفيس سيعود إلى الكامب نو، بعدما أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان.

وبحسب محطة “راديو كتالونيا”، فإن الأيام القليلة المقبلة، قد تشهد عودة داني ألفيس من جديد، للانضمام إلى صفوف برشلونة، بعد رحيله فى صيف 2016، نحو نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح المصدر المذكور، أن داني ألفيس عرض خدماته على مسؤولي برشلونة، للانضمام إليهم هذا الصيف، خاصة وأنه سيرحل مجاناً عن باريس سان جيرمان.

وأشارت المحطة الإسبانية، إلى أن إدارة برشلونة لا تستبعد حدوث الصفقة، سيما وأن اللاعب البرازيلي يقدم مستويات طيبة في كوبا أمريكا، مع منتخب بلاده.

ويبدو – والكلام لي هذه المرة – أن الصحافة الكتالونية تلعب على الوتر الحساس مع جماهير برشلونة، فالفريق يحتاج إلى التجديد، لذا فإن الإدارة بقيادة بارتوميو، مطالبة بالتخلي عن العاطفة وألا تظل حبيسةً لذكريات الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة