Getty

موقع سبورت 360 – يمتلك نادي برشلونة مجموعة من الأوراق المُعطلة داخل صفوفه، ويعد البرتغالي نيلسون سيميدو من أبرز اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم إرنستو فالفيردي رغم نسْجِه لعروض مميزة كلما وطأت أقدامه أرضية الملعب.

وأثيرت الكثير من التكهنات خلال الأسابيع الأخيرة حول مستقبل سيميدو، في ظل رغبة اللاعب البرتغالي في الرحيل للحصول على فرصة أكبر للمشاركة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يرفض رحيل سيميدو عن الفريق الكتالوني، رغم إلحاح البرتغالي على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن رسالة النادي الكتالوني لوكيل أعمال الظهير البرتغالي كانت هي رفض الاستغناء عن اللاعب، ومن يريده فعليه كسر عقده بـ100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن فالفيردي يعول على سيميدو، إذ ينوي الاعتماد عليه بشكل دائم في الموسم القادم، ويبدو أن البرتغالي استوعب هذا الأمر، لذلك فإنه مستعد للقتال من أجل كسب المزيد من ثقة المدرب الباسكي السابق.

وكان خورخي مينديز، وكيل الظهير الأيمن البرتغالي، قد طالب النادي الكتالوني برحيل موكله وأوضح أن هناك عروضاً للاعب وخاصة من أتلتيكو مدريد.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي برشلونة الإسباني يستعد لتقديم عرضه الأول لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا صاحب 27 عامًا بالعودة من جديد لفريق برشلونة، حيث يتمنى النجم البرازيلي تحقيق هذا الأمر.

وكان نيمار دا سيلفا قد انتقل لفريق باريس سان جيرمان صيف عام 2017، بعدما كسر النادي الباريسي الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الذي قدّر وقتها بـ 222 مليون يورو.

ولكن اللاعب بعد انضمامه لفريق باريس سان جيرمان بفترة، شعر النجم البرازيلي بأنه قد ارتكب خطئًا كبيرًا بالرحيل عن برشلونة.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” نقلاً عن صحيفة “التايمز” أن إدارة نادي برشلونة بدأت في التحرك والتفاوض على استعادة نيمار من جديد.

وأشارت الشبكة أن نادي برشلونة يستعد لتقديم عرضًا لباريس سان جيرمان بمبلغ 100 مليون يورو، بالإضافة لانتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو للنادي الباريسي.

الجدير بالذكر أن عقد نيمار دا سيلفا سينتهي مع فريقه باريس سان جيرمان في صيف عام 2022.

الأكثر مشاهدة

أعرب البرازيلي فيليبي لويس مدافع أتلتيكو مدريد عن رغبته في عودة مواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى صفوف برشلونة مجدداً لأنه المكان الذي يشعر فيه بالسعادة على حد تعبيره.

وارتبط نيمار بالرحيل عن النادي الباريسي في الأيام القليلة الماضية، وتؤكد العديد من المصادر إمكانية عودته لبرشلونة في الميركاتو الصيفي، لكن الجميع متفق أن المفاوضات بين الأطراف الثلاث لن تكون سهلة أبداً.

وينتهي عقد فيلبي لويس مع الروخي بلانكوس في مطلع شهر يوليو القادم، ورفض تأكيد أو نفي الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى البرسا هو الآخر، مشيراً إلى أنه سيحسم مستقبله بعد انتهاء بطولة كوبا أميركا 2019.

وقال فيلبي لويس عقب فوز منتخب بلاده البرازيل على بيرو “الانتقال إلى برشلونة؟ في الحقيقة لا أعرف، هناك أمور عديدة قد تحدث من هنا وحتى نهاية بطولة كوبا أميركا، حيث وعدت الجهاز الفني للمنتخب أنني لن أوقع مع أي فريق حتى انتهاء البطولة، يجب أن أجلس مع اتلتيكو لنرى الخيارات المتاحة، ثم سنرى”.

وبخصوص نيمار، أردف قائلاً “ليس لدي أي فكرة إن كان نيمار سينتقل إلى برشلونة أم لا لأنني لم أتحدث معه، إن حدث ذلك، فسوف يشكل ضربة قوية في سوق الانتقالات”.

وأضاف “أود رؤية نيمار في برشلونة مجدداً لأنه سيكون سعيداً هناك، سوف يستمتع بشكل أكبر، وهو يحتاج لاستعادة السعادة والابتسامة، أنا واثق أنه سيكون أكثر سعادة هناك، لكنني لست معه لأعرف بماذا يفكر، فقط قرأت ما تقوله الصحافة”.

الأكثر مشاهدة