موقع سبورت 360 – يمتلك نادي برشلونة مجموعة من الأوراق المُعطلة داخل صفوفه، ويعد البرتغالي نيلسون سيميدو من أبرز اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم إرنستو فالفيردي رغم نسْجِه لعروض مميزة كلما وطأت أقدامه أرضية الملعب.

وأثيرت الكثير من التكهنات خلال الأسابيع الأخيرة حول مستقبل سيميدو، في ظل رغبة اللاعب البرتغالي في الرحيل للحصول على فرصة أكبر للمشاركة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يرفض رحيل سيميدو عن الفريق الكتالوني، رغم إلحاح البرتغالي على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن رسالة النادي الكتالوني لوكيل أعمال الظهير البرتغالي كانت هي رفض الاستغناء عن اللاعب، ومن يريده فعليه كسر عقده بـ100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن فالفيردي يعول على سيميدو، إذ ينوي الاعتماد عليه بشكل دائم في الموسم القادم، ويبدو أن البرتغالي استوعب هذا الأمر، لذلك فإنه مستعد للقتال من أجل كسب المزيد من ثقة المدرب الباسكي السابق.

وكان خورخي مينديز، وكيل الظهير الأيمن البرتغالي، قد طالب النادي الكتالوني برحيل موكله وأوضح أن هناك عروضاً للاعب وخاصة من أتلتيكو مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة