getty images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي برشلونة الإسباني يستعد لتقديم عرضه الأول لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا صاحب 27 عامًا بالعودة من جديد لفريق برشلونة، حيث يتمنى النجم البرازيلي تحقيق هذا الأمر.

وكان نيمار دا سيلفا قد انتقل لفريق باريس سان جيرمان صيف عام 2017، بعدما كسر النادي الباريسي الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الذي قدّر وقتها بـ 222 مليون يورو.

ولكن اللاعب بعد انضمامه لفريق باريس سان جيرمان بفترة، شعر النجم البرازيلي بأنه قد ارتكب خطئًا كبيرًا بالرحيل عن برشلونة.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” نقلاً عن صحيفة “التايمز” أن إدارة نادي برشلونة بدأت في التحرك والتفاوض على استعادة نيمار من جديد.

وأشارت الشبكة أن نادي برشلونة يستعد لتقديم عرضًا لباريس سان جيرمان بمبلغ 100 مليون يورو، بالإضافة لانتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو للنادي الباريسي.

الجدير بالذكر أن عقد نيمار دا سيلفا سينتهي مع فريقه باريس سان جيرمان في صيف عام 2022.

الأكثر مشاهدة

أعرب البرازيلي فيليبي لويس مدافع أتلتيكو مدريد عن رغبته في عودة مواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى صفوف برشلونة مجدداً لأنه المكان الذي يشعر فيه بالسعادة على حد تعبيره.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وارتبط نيمار بالرحيل عن النادي الباريسي في الأيام القليلة الماضية، وتؤكد العديد من المصادر إمكانية عودته لبرشلونة في الميركاتو الصيفي، لكن الجميع متفق أن المفاوضات بين الأطراف الثلاث لن تكون سهلة أبداً.

وينتهي عقد فيلبي لويس مع الروخي بلانكوس في مطلع شهر يوليو القادم، ورفض تأكيد أو نفي الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى البرسا هو الآخر، مشيراً إلى أنه سيحسم مستقبله بعد انتهاء بطولة كوبا أميركا 2019.

وقال فيلبي لويس عقب فوز منتخب بلاده البرازيل على بيرو “الانتقال إلى برشلونة؟ في الحقيقة لا أعرف، هناك أمور عديدة قد تحدث من هنا وحتى نهاية بطولة كوبا أميركا، حيث وعدت الجهاز الفني للمنتخب أنني لن أوقع مع أي فريق حتى انتهاء البطولة، يجب أن أجلس مع اتلتيكو لنرى الخيارات المتاحة، ثم سنرى”.

وبخصوص نيمار، أردف قائلاً “ليس لدي أي فكرة إن كان نيمار سينتقل إلى برشلونة أم لا لأنني لم أتحدث معه، إن حدث ذلك، فسوف يشكل ضربة قوية في سوق الانتقالات”.

وأضاف “أود رؤية نيمار في برشلونة مجدداً لأنه سيكون سعيداً هناك، سوف يستمتع بشكل أكبر، وهو يحتاج لاستعادة السعادة والابتسامة، أنا واثق أنه سيكون أكثر سعادة هناك، لكنني لست معه لأعرف بماذا يفكر، فقط قرأت ما تقوله الصحافة”.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات برشلونة اليوم 22 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ما زال برشلونة يسير ببطء شديد في سوق الانتقالات الصيفية، حيث ليبرم أي صفقة بشكل رسمي حتى الآن باستثناء التعاقد مع فرينكي دي يونج من أياكس التي أبرمها في شهر يناير الماضي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

جميع المصادر تؤكد أن برشلونة حسم بالفعل صفقة أنتوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد، وسيدفع النادي 120 مليون يورو في مطلع شهر يوليو القادم للحصول على خدمات اللاعب، وهي قيمة فسخ عقده، لكن حتى الآن لم يصدر أي شيء رسمي من الناديين.

ويحاول البرسا التعاقد مع نيمار مهاجم باريس سان جيرمان مجدداً، حيث يرغب اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق كونه لا يشعر بالسعادة، كما أن إدارة النادي الباريسي لم تعد تمانع رحيله إن وصل عرض مناسب.

وبنسبة كبيرة جداً، سوف يرحل عن برشلونة بعض النجوم الكبار مثل صامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش، بالإضافة طبعاً إلى فيليب كوتينيو الذي يثار جدل كبير حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة المتعلقة بسوق الانتقالات لليوم السبت الموافق 22 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1141122242 (1)

نيمار لزملائه في برشلونة: اهدأوا سأعود

يبدو أن أواصر الصداقة والتحالف بين نيمار دا سيلفا ونجوم نادي برشلونة، ستمهد طريق راقص السامبا نحو العودة إلى الكامب نو، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

برشلونة يسعى لتقسيط قيمة جريزمان المالية

موقع سبورت 360 – قرر نادي برشلونة تأجيل الإعلان الرسمي عن التوقيع مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لأسباب مالية واقتصادية ، حيث يسعى النادي الكتالوني الحصول على تسهيلات من طرد أتلتيكو مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

بيريز حاول ضم ميسي ! .. طبيب ريال مدريد يروي التفاصيل

كشف جيرونيمو فاري الذي يعمل طبيباً في نادي ريال مدريد عن حقيقة رغبة ناديه في التوقيع مع النجم الأرجنتيني وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي.


Getty Images

Getty Images

ماركينوس يزيد حالة الغموض حول مستقبل نيمار

موقع سبورت 360 – تحدث ماركوس آواس كوريا المُلقب باسم ماركينيوس عن الشائعات المتواصلة حول مواطنه نيمار وإمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

الشروط الثلاثة التي يريدها برشلونة قبل عودة نيمار

موقع سبورت 360 – تسارعت الأخبار التي تتحدث عن عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ، بعد التصريحات النارية التي قال فيها النجم البرازيلي إنه يريد العودة منزله مجدداً ، في إشارة مباشرة للنادي الكتلوني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1078328210 (1)

مقارنة شاملة بين نيمار ومبابي .. من الأفضل ؟

يستحوذ الثنائي كيليان مبابي ونيمار مهاجمي باريس سان جيرمان على نسبة كبيرة من الأخبار والتقارير الصحفية المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل الجدل الكبير الذي يثار حول مستقبلهما في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1144997204 (1)

برشلونة ينفي التقدم بعرض للتعاقد مع رومانيولي

نفى نادي برشلونة ما تردد في وسائل الإعلام الإيطالية حول رغبته بالتعاقد مع أليسيو رومانيولي مدافع ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


D9hYNCVWkAAP2hV

صحيفة هولندية.. دي ليخت اختار يوفنتوس

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “دي تليجراف” الهولندية اليوم السبت أن المدافع الهولندي لنادي أياكس أمستردام حسم بالفعل اختياره بشأن النادي الذي سيلعب فيه الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

آخر أخبار سوق الانتقالات .. برشلونة يملي شروطه وساري يطلب بوجبا

موقع سبورت 360 – تتطلع الأندية الكبرى في أوروبا، لتدعيم صفوفها في الانتقالات الصيفية الجارية بغرض حصد الأخضر واليابس محلياً أو قارياً، ومن أجل ذلك، حدد هذه الأندية مجموعة من الأهداف التي تعتقد بأنها ستسد مكامن الخلل داخل منظوماتها وستجعلها أكثر توازناً وقدرة على التنافس.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

بالدليل.. الأرجنتين عبارة عن ميسي و10 خشبات

موقع سبورت 360 – يرْزَح المنتخب الأرجنتيني تحت وطأة النتائج السلبية في بطولة كوبا أمريكا، المقامة حالياً بالأراضي البرازيلية، وذلك رغم أن راقصي التانجو يمتلكون نجماً أسطورياً هو ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة