موقع سبورت 360 – على حين غرة، اقترب الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع آياكس أمستردام، من الانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي، بدلاً من برشلونة وباريس سان جيرمان، اللذان تصارعا على خدماته منذ شهر مارس المنصرم.

ويستعد دي ليخت حالياً لحسم وجهته المقبلة، حيث كان على وشك الانتقال لباريس سان جيرمان أو برشلونة، خلال الأيام القليلة الماضية، لكن يوفنتوس عاد ودخل السباق من جديد.

ويحظى دي ليخت باهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، ولكن يبدو أن السباق انحصر بين ثلاثة أندية فقط وهي سان جيرمان ويوفنتوس وبرشلونة، على الرغم من تراجع الأخير نسبياً عن الاهتمام باللاعب، بعد تردده في حسم مستقبله.

خطوة برشلونة:

قرر دي ليخت المفاضلة بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان مع استبعاد فكرة ارتداء قميص برشلونة في الصيف الحالي وفقا للتقارير الصحفية التي انتشرت مؤخراً.

وأصر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، على أنه لن يرفع راتب اللاعب لأكثر من 8 ملايين يورو، بينما تؤكد التقارير أن عروض باريس سان جيرمان ويوفنتوس تراوحت بين 15 إلى 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

De Graafschap v Ajax - Eredivisie

ويرفض برشلونة دفع مبلغ مالي ضخم لوكيل الأعمال الشهير مينو رايولا صاحب الشخصية القوية، وهو ما دفعه للانسحاب من هذه الصفقة، لأن إدارة البلاوجرانا سئمت من تصرفات اللاعب الهولندي بالتسويف بشكل مبالغ فيه من أجل اتخاذ قراره النهائي.

ومن أهم الأسباب التي دفعت برشلونة لاتخاذ هذه الخطوة، نجد دخول بعض الأندية الأخرى على خط المفاوضات، علاوة على ضبابية موقف دي ليخت واستمراره في تأجيل قراره، فاللاعب الشاب دائماً ما يغازل باريس سان جيرمان ويوفنتوس، وهي خطوة تهدف بالأساس لرفع سعره والوصول إلى المطالب المالية التي يسطرها رفقة وكيله مينو رايولا.

الصخور الفرنسية:

اعتاد النادي الكتالوني في السنوات القليلة الماضية على ترميم خط دفاعه بعناصر فرنسية، ففي يناير المنصرم، تعاقد برشلونة مع المدافع الشاب جان كلير توديبو قادماً من نادي تولوز، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً على عقد يربطه بقلعة كامب نو حتى صيف 2023.

GettyImages-1146968400 (1)

وفي الصيف الماضي، وقعت إدارة البارسا مع كليمون لونجليه من صفوف إشبيلية مقابل 36 مليون يورو، لتعزيز القدرات الدفاعية في ظل تقدم جيرارد بيكيه في السن، وكثرة إصابات توماس فيرمايلين، وبيع الكولومبي ياري مينا لإيفرتون الإنجليزي بعد تألقه مع منتخب كولومبيا في كأس العالم.

وفي صيف 2016، فطن لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق إلى ضرورة تعزيز الخط الدفاعي في ظل عدم اقتناعه بتوظيف خافيير ماسكيرانو في ذلك المركز، لذا أشار لإدارة البارسا بضم صامويل أومتيتي من نادي أولمبيك ليون مقابل 25 مليون يورو، وبالفعل أثبت اللاعب أنه صخرة قوية لا غنى عنها وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية على مدار موسمين ونصف قبل إصابته القوية.

ومن المؤكد أن انسحاب برشلونة من صفقة دي ليخت، سيعود بالفائدة على الثلاثي الفرنسي المذكور، فتوديبو كان مرشحاً للخروج على سبيل الإعارة، بينما سعت إدارة البلاوجرانا للتخلي عن صامويل أومتيتي بسبب تفاقم إصاباته في الآونة الأخيرة.

أما كليمون لونجليه، فقد كان مهدداً بالجلوس على مقاعد البدلاء في الموسم القادم، لو تمت صفقة دي ليخت، خاصة وأن جيرارد بيكيه يحظى بثقة المدرب إرنستو فالفيردي أكثر من أي مدافع آخر بالفريق الكتالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار سوق الانتقالات .. برشلونة يملي شروطه وساري يطلب بوجبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – تتطلع الأندية الكبرى في أوروبا، لتدعيم صفوفها في الانتقالات الصيفية الجارية بغرض حصد الأخضر واليابس محلياً أو قارياً، ومن أجل ذلك، حدد هذه الأندية مجموعة من الأهداف التي تعتقد بأنها ستسد مكامن الخلل داخل منظوماتها وستجعلها أكثر توازناً وقدرة على التنافس.

لكن التوقيع مع لاعبين بطرازٍ عالٍ وبمردود فوري أصبح أمراً معقداً جداً في السنوات الأخيرة، لأن الأسعار ارتفعت بشكل جنوني، وهو ما يجعل المفاوضات بين الأطراف المعنية تتخذ مسارات عديدة، وبالتالي تتكاثر الأخبار حول الصفقات المحتملة.


Getty Images

Getty Images

ليفربول يفكر في استعادة كوتينيو

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت أن نادي ليفربول الإنجليزيمنفتح على فكرة استعادة نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو بعد 18 شهراً فقط على انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

باريس سان جيرمان يعطي مؤشراً على بقاء نيمار

أعطى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مؤشراً على استمرار نجمه البرازيلي نيمار مع الفريق في الموسم المقبل، متجاهلاً كل الشائعات التي تربطه بالعودة إلى نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

برشلونة ينسحب من سباق التعاقد مع دي ليخت

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم السبت أن نادي برشلونة الإسباني انسحب من سباق ضم أحد أهدافه الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهو المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي اقترب من التوقيع لنادي يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

تشيلسي يتخذ قراراً جديداً بشأن مستقبل كورت زوما

موقع سبورت 360 – قرر نادي تشيلسي الإنجليزي تأجيل اتخاذ أي قرار متعلق باللاعب كورت زوما حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

بوروسيا دورتموند يبدأ اتصالاته لاستعادة جوندوجان

موقع سبورت 360 – بدأ نادي بوروسيا دورتموند لكرة القدم اتصالاته بهدف إستعادة لاعبه السابق إلكاي جوندوجان من مانشستر سيتي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

ماركينوس يزيد حالة الغموض حول مستقبل نيمار

موقع سبورت 360 – تحدث ماركوس آواس كوريا المُلقب باسم ماركينيوس عن الشائعات المتواصلة حول مواطنه نيمار وإمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

الشروط الثلاثة التي يريدها برشلونة قبل عودة نيمار

موقع سبورت 360 – تسارعت الأخبار التي تتحدث عن عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ، بعد التصريحات النارية التي قال فيها النجم البرازيلي إنه يريد العودة منزله مجدداً ، في إشارة مباشرة للنادي الكتلوني.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

مانشستر يونايتد مستعد لبيع لوكاكو إلى إنتر ميلان بشروط

موقع سبورت 360 – حدد نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم شروطه من أجل الموافقة على بيع اللاعب روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


Real Madrid v Bayern Muenchen - UEFA Champions League Semi Final Second Leg

تأكيدات جديدة على حسم نابولي لصفقة خاميس

أفادت تقارير صحيفة إيطالية جديدة حسم نابولي للتعاقد مع لاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز في صفقة من المحتمل أن تكلف 40 مليون يورو.

اقرأ المزيد


Arsenal FC v Chelsea FC - Premier League

أتلتيكو مدريد يغري آرسنال بصفقة تبادلية لضم بيليرين

أفادت صحيفة “التليجراف” الإنجليزية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي آرسنال الإنجليزي هيكتور بيليرين في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


GettyImages-498473350 (1)

مشروع ريال مدريد يسقط بالسكتة القلبية

لا يخفى على أحد من مشجعي نادي ريال مدريد خصوصاً، ومتابعي كرة القدم الإسبانية عموماً، أن سياسة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في سوق الانتقالات، تغيرت في السنوات الأخيرة، الأمر الذي أطاح بأحلام جماهير المرينجي في الموسم المنصرم.

اقرأ المزيد


Chelsea v Arsenal - UEFA Europa League Final

نجم تشيلسي يعرض خدماته على يوفنتوس

عرض جواو سانتوس وكيل أعمال نجم نادي تشيلسي الإنجليزي جورجينيو خدمات موكله على نادي يوفنتوس الإيطالي في تصريحات أدلي بها لراديو “كيس كيس” الإيطالي.

اقرأ المزيد


Brazil v Qatar

الأجواء العائلية تحفز نيمار للعودة إلى برشلونة

لا صوت يعلو في نادي برشلونة هذه الأيام، على صوت الأنباء التي تشير إلى إمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى الكامب نو، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


GettyImages-1148271316 (1)

برشلونة يفرض شروطه على نيمار

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني أبلغ النجم البرازيلي نيمار بشروطه من أجل إعادته إلى كامب نو هذا الصيف.

اقرأ المزيد


TOPSHOT-FBL-EUR-C1-JUVENTUS-ATLETICO

مانشستر سيتي يتوصل إلى اتفاق لضم كانسيلو

ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع المدافع البرتغالي لنادي يوفنتوس الإيطالي جواو كانسيلو.

اقرأ المزيد


GettyImages-1149347719

ماوريسيو ساري يدخل على خط المفاوصات مع بوجبا

قرر ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس لكرة القدم الدخول على خط المفاوضات الجارية حالياً مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بهدف الإسراع في إنهاء الصفقة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1053682104

برشلونة يرد على التقارير بشأن دفع تعويض لأدريان رابيو

تحدث مصدر من داخل نادي برشلونة لكرة القدم عن التقارير التي انتشرت في الساعات الماضية حول ضرورة دفع تعويض مالي للاعب أدريان رابيو في حال عدم التعاقد معه.

اقرأ المزيد


AC Milan v Frosinone Calcio - Serie A

ميلان يرد على عرض برشلونة لضم رومانيولي

رفض نادي آي سي ميلان الإيطالي عرضاً قدمه نظيره برشلونة الإسباني من أجل التوقيع مع القائد وقلب الدفاع الإيطالي أليسيو رومانيولي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ المزيد

الأكثر مشاهدة

برشلونة يسعى لتقسيط قيمة جريزمان المالية

علي خليفة 17:58 22/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – قرر نادي برشلونة تأجيل الإعلان الرسمي عن التوقيع مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لأسباب مالية واقتصادية ، حيث يسعى النادي الكتالوني الحصول على تسهيلات من طرد أتلتيكو مدريد.

وتشير التقارير الصحفية إلى توصل برشلونة لاتفاق مع أنطوان جريزمان وأتلتيكو مدريد ، خصوصاً أن اللاعب الفرنسي أعلن رحيله في الصيف الحالي ، بجانب انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 120 مليون يورو.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يريد دفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد ، لكنه يريد الحصول على تسهيلات من خلال تقسيط المبلغ على عدة أعوام ، لتخفيف ميزانية الموسم الحالي.

وذكر المصدر أن الصفقة قد تتأجل لأيام أو أسابيع بسبب الانتظار للتوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد.

وما يسهل المهمة أكثر وجود علاقة طيبة بين الناديين كما اكدت الصحيفة ، والتي تتوقع الإعلان عن الصفقة في 14 يوليو المقبل ، وهو موعد بدء لاعبي الفريق الاستعداد للموسم الجديد.

ويريد أتلتيكو مدريد الحصول على هذا المبلغ لتمويل التعاقد مع البرتغالي الشاب جواو فيليكس من بنفيكا.

الأكثر مشاهدة