Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث ماركوس آواس كوريا المُلقب باسم ماركينيوس عن الشائعات المتواصلة حول مواطنه نيمار وإمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وجاءت تصريحات اللاعب البرازيلي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم ، لكنه تجنب الرد على الشائعات حول مستقبل نيمار وفضل التركيز على المباراة ضد بيرو في الجولة الثالثة من كوبا أمريكا.

ورداً على سؤال حول رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى برشلونة وقال بشكل مختصر : “لا أعرف ، لا أريد التعليق ، هو يعرف ما يفعله ، نحن نركز على كوبا أمريكا”.

وتابع بقوله : “سنلعب مباراة صعبة ضد منتخب بيرو وهو لقاء مهم جداً بالنسبة لنا ، والهدف من ذلك هو التأهل للدور القادم لأن ارتداء قميص البرازيل يدفعك دائماً للتفكير بنتيجة الفوز فقط”.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أمس الجمعة إن نادي برشلونة سيستخدم فيليب كوتينيو في صفقة نيمار من خلال تقديم لاعب خط الوسط البرازيلي ، بالإضافة إلى دفع مبلغ بقيمة 100 مليون يورو.

وتؤكد هذه المصادر أن باريس سان جيرمان يفضل التوقيع مع لاعب ليفربول السابق ، على الرغم من أن كوتينيو لديه عروض من تشيلسي الممنوع من اجراء صفقات لفترتين وأيضاً من مانشستر يونايتد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة