Getty Images

موقع سبورت 360 – تسارعت الأخبار التي تتحدث عن عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ، بعد التصريحات النارية التي قال فيها النجم البرازيلي إنه يريد العودة منزله مجدداً ، في إشارة مباشرة للنادي الكتلوني.

ويبدو نجم باريس سان جيرمان مشتاقاً للأيام التي تألق فيها مع ليونيل ميسي ولويس سواريز ، لكن عودته إلى نادي برشلونة لن تكون سهلة على الإطلاق ، بسبب المطالب المالية التي يريدها النادي الفرنسي قبل الدخول في مفاوضات.

وأثيرت عودة نيمار إلى الدوري الإسباني بعد ساعات على الإصابة التي حالت دون مشاركته في كوبا أمريكا ، جنباً إلى جنب مع المشاكل الشخصية التي تتضمن اتهامه المزعوم بالاغتصاب واستبعاد ريال مدريد بشكل كامل من التوقيع معه.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية الشروط الثلاثة التي يريدها برشلونة من النجم البرازيلي قبل عودته إلى ملعب كامب نو ، فيما يتضمن الشرط الأول خفض راتبه السنوي الذي يبلغ 30 مليون يورو في الوقت الحالي مع باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة أن الشرط الثاني الذي وضعه نادي برشلونة هو أن يقبل نيمار بسحب الدعوى القضائية التي رفعها على مجلس إدارة النادي للحصول على مكافأة تجديد العقد بقيمة 26 مليون يورو ، وهي قضية أثيرت بعد رحيله عن البرسا.

ويشمل الشرط الثالث والأخير قيمة أخلاقية وعاطفية ، حيث يطلب برشلونة من اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً الإعلان علانية عن رغبته في العودة والقول إنه كان مخطئًا عندما غادر صيف عام 2017 ، وهي شروط يبدو أن نيمار سيوافق عليها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة