getty images

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس، أن علاقة البرازيلي نيمار جونيور مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي في حالة توتر كبيرة هذه الأيام.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن مصادرها تؤكد أن نيمار لم يكن سعيداً أبداً في باريس سان جيرمان منذ انتقاله إليهم من برشلونة في صيف عام 2017.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن نيمار يريد العودة إلى صفوف برشلونة من جديد وإعادة الأمجاد واللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وإعادة تكوين الثلاثي المرعب الذي أرهب العالم خلال تواجدهم سوياً في البلوجرانا.

وأفادت سبورت وفقاً لمصادرها أن نيمار طلب من والده ووكيل أعماله إعادته إلى برشلونة مجدداً بسبب عدم تأقلمه للعب في صفوف باريس سان جيرمان.

ويمتد عقد نيمار جونيور الحالي مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022 القادم، الأمر الذي يقع في صالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للمزايدة على سعر اللاعب هذا الصيف.

ورفض نيمار استكمال مسيرته في برشلونة وقرر فسخ تعاقده بمبلغ خيالي وصلت قيمته 222 مليون يورو من أجل الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات برشلونة اليوم 20 / 06 / 2019

رامي جرادات 18:22 20/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ازداد الحديث في الفترة الأخيرة عن رغبة برشلونة بالتعاقد مع نجم الفريق السابق نيمار بعد أن فتح رئيس باريس سان جيرمان الباب لرحيل أي لاعب خلال الميركاتو الحالي بتصريحات علنية.

وتؤكد معظم المصادر الصحفية أن برشلونة حسم بالفعل صفقة أنتوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد، وسيحاول في الفترة القادمة التوقيع مع نيمار لتدعيم خط الهجوم.

ولم يبرم برشلونة سوى صفقة واحدة فقط في الميركاتو الصيفي حتى الآن بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، لكن من المتوقع ان تتغير الأمور في بداية شهر يوليو القادم.

وهناك حديث أيضاً عن رحيل بعض النجوم في الفريق خلال الميركاتو على رأسهم فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي، كذلك من الوارد بيع أيضاً مالكوم وياسبر سيليسن ودينيس سواريز.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو الجاري:-


Getty Images

Getty Images

شائعات عودة نيمار إلى برشلونة تثير غضب جريزمان

موقع سبورت 360 – أبدى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد غضبه الشديد من استخدام اسمه في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية لتسهيل عودة نيمار إلى برشلونة من باريس سان جيرمان.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

نيمار يريد مغادرة ناديه الصغير باريس سان جيرمان!

موقع سبورت 360 – كشف مصدر مقرب من اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان في أسرع وقت ممكن خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


GettyImages-1066156426 (1)

خطة نيمار للتمرد على باريس سان جيرمان

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مسلسل شيّق سوف يحظى بمتابعة عريضة، وستدور أحداثه في حديقة الأمراء، معقل نادي باريس سان جيرمان، تحت عنوان “خطة الهروب عبر بوابة التمرد” من إنتاج نيمار دا سيلفا.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: نيمار قد يستمر مع باريس والريال يقدم عرضًا خياليًا لضمه

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو الجاري الضوء على عرض ريال مدريد الخيالي لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى الحديث عن إمكانية استمرار نيمار مع ناديه الباريسي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1085037478 (1)

ريال مدريد يقدم عرضاً لخطف نيمار من برشلونة

يُخطط نادي ريال مدريد لضربة مزدوجة في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يستهدف مسؤولو اللوس بلانكوس، التخلص من التفاحات الفاسدة بالفريق، بالإضافة إلى خطف نيمار دا سيلفا من أنياب برشلونة.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

برشلونة يحسم قراره بشأن بيع ديمبيلي

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن اجتماعاً عقد اليوم الأربعاء بين برشلونة وممثل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لتوضيح وجهات النظر بشأن مستقبل اللاعب.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

إيفرتون يتوصل إلى اتفاق مع برشلونة لضم أندريه جوميز

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء أن نادي إيفرتون الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع نادي برشلونة الإسباني لضم لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه جوميز.

إقرأ الخبر كاملاً


Gettyimages

Gettyimages

رئيس الليجا يعطي رأيه بشأن انتقال جريزمان ونيمار إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – قام خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الدرجة الأولى الإسباني “ليجا” بتحليل سوق انتقالات الكرة الإسبانية خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، على رأسهم الأندية الكبيرة مثل برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

كوتينيو يترك الباب مفتوحاً أمام مغادرة برشلونة

موقع سبورت 360 – ترك فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني الباب مفتوحاً أمام الرحيل إلى نادٍ آخر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن رفض تأكيد بقاءه مع البرسا في المستقبل.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

كاسيميرو يخشى من عودة نيمار إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – تحدث كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد ومنتخب البرازيل عن عدد من الموضوعات بعد المباراة ضد فنزويلا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2019.

اقرأ المزيد

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد غضبه الشديد من استخدام اسمه في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية لتسهيل عودة نيمار إلى برشلونة من باريس سان جيرمان.

وتركز الحديث هذا الأسبوع حول نيمار ورغبته في إنهاء مسيرته مع باريس سان جيرمان والعودة إلى ملعب كامب نو ، مع التأكيد على شعور النجم البرازيلي بالأسف الشديد على الكيفية التي غادر بها قبل عامين.

وارتبط المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف ، لكن صعود التقارير حول رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة قد حوّل وجهة جريزمان إلى باريس بمجرد إعادة البرازيلي إلى البرسا.

وذكرت صجيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن هذه الشائعات أثارت غضب جريزمان الذي كان يأمل في اللعب مع نادي برشلونة منذ عدة مواسم ، على الرغم من توقيعه على عقد جديد مع أتلتيكو مدريد في العام الماضي.

وتقول الصحيفة أن واحدة من الأمور التي تمنع أنطوان جريزمان من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف هو علاقته السيئة مع مواطنه كيليان مبابي ، حيث كان قد وصف الأخير بالمغرور للغاية.

وأفادت هذه المعلومات أن فشل انتقال جريزمان إلى برشلونة في الميركاتو الحالي سيعني فتح الباب على مصراعيه للتفاوض مع أندية أوروبية أخرى ، وخصوصاً مانشستر يونايتد الذي أبدى رغبة شديدة بالتوقيع معه.

الأكثر مشاهدة