Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد غضبه الشديد من استخدام اسمه في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية لتسهيل عودة نيمار إلى برشلونة من باريس سان جيرمان.

وتركز الحديث هذا الأسبوع حول نيمار ورغبته في إنهاء مسيرته مع باريس سان جيرمان والعودة إلى ملعب كامب نو ، مع التأكيد على شعور النجم البرازيلي بالأسف الشديد على الكيفية التي غادر بها قبل عامين.

وارتبط المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف ، لكن صعود التقارير حول رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة قد حوّل وجهة جريزمان إلى باريس بمجرد إعادة البرازيلي إلى البرسا.

وذكرت صجيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن هذه الشائعات أثارت غضب جريزمان الذي كان يأمل في اللعب مع نادي برشلونة منذ عدة مواسم ، على الرغم من توقيعه على عقد جديد مع أتلتيكو مدريد في العام الماضي.

وتقول الصحيفة أن واحدة من الأمور التي تمنع أنطوان جريزمان من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف هو علاقته السيئة مع مواطنه كيليان مبابي ، حيث كان قد وصف الأخير بالمغرور للغاية.

وأفادت هذه المعلومات أن فشل انتقال جريزمان إلى برشلونة في الميركاتو الحالي سيعني فتح الباب على مصراعيه للتفاوض مع أندية أوروبية أخرى ، وخصوصاً مانشستر يونايتد الذي أبدى رغبة شديدة بالتوقيع معه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف مصدر مقرب من اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان في أسرع وقت ممكن خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادماً من برشلونة من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي بقيمة 222 مليون يورو ، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

ويبدو أن نيمار أدرك خطأه في مغادرة نادي برشلونة بعد العقبات التي عاشها في الدوري الفرنسي وفشله في الوصول إلى المجد الذي كان يسعى إليه وخصوصاً التتويج بالكرة الذهبية.

ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن مصدر مقرب من عائلة نيمار بشأن وضعه في باريس سان جيرمان ، وسط تزايد الحديث عن عودته مجدداً إلى صفوف برشلونة خلال هذا الصيف.

وقال هذا المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه : “نيمار لم يكن سعيداً أبداً هنا ، في الحقيقة هو لم يتوقف عن المقارنة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة ويرى بأنه نادٍ صغير بالمقارنة مع البرسا”.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد اعترف هذا المصدر أن التوتر أصبح كبيراً بين اللاعب البرازيلي ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ، ولذلك فقد صرح مؤخراً بأن الباب مفتوح أمام من يريد الرحيل.

ويرفض نيمار العودة إلى باريس بعد انتهاء عطلته الصيفية ، وقد نقل رغبته هذه إلى مجلس إدارة النادي الباريسي بقيادة ليوناردو ، فينما تتوقع هذه المصادر أن يشارك في جولة برشلونة الصيفية في اليابان.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مسلسل شيّق سوف يحظى بمتابعة عريضة، وستدور أحداثه في حديقة الأمراء، معقل نادي باريس سان جيرمان، تحت عنوان “خطة الهروب عبر بوابة التمرد” من إنتاج نيمار دا سيلفا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نيمار دا سيلفا لا يريد العودة إلى مدينة باريس في بداية الموسم الجديد، إذ يخطط اللاعب البرازيلي لرفع شعار التمرد والعصيان في وجه رئيس النادي الفرنسي، من أجل السماح له بالرحيل.

وأوضحت الصحيفة: “نيمار لا ينوي الظهور في بداية الموسم المقبل مع باريس سان جيرمان، ولا يريد الظهور في الجولة التحضيرية في الصين، حيث يأمل البرازيلي أن يكون في جولة اليابان مع فريقه الجديد برشلونة”.

ويرغب نيمار في العودة إلى بيته القديم (برشلونة)، إذ تشير الصحيفة المذكورة، إلى أن راقص السامبا نادم على مغادرته للكامب نو، الأمر الذي دفعه لتوسل العودة من ليونيل ميسي ولويس سواريز.

في المقابل، يبدو أن إدارة برشلونة تنوي استعادة نيمار، لكن الأزمات الاقتصادية التي تهددها قد تقف في وجهها، خاصة وأن النادي الكتالوني لديه اتفاق كامل مع أنطوان جريزمان.

ويمكن لبرشلونة أن يُغلق صفقة نيمار بلاعب مثل فيليب كوتينيو، الذي حاول سان جيرمان ضمه من قبل، أو عثمان ديمبلي، نجم منتخب فرنسا، والذي يحظى بتأييد مدربه السابق في دورتموند، توماس توخيل.

الأكثر مشاهدة