Getty Images

موقع سبورت 360 – ترك فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني الباب مفتوحاً أمام الرحيل إلى نادٍ آخر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن رفض تأكيد بقاءه مع البرسا في المستقبل.

وجاءت تصريحات لاعب خط الوسط البرازيلي بعد نهاية المباراة أمام منتخب فنزويلا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2019 ، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وتؤكد الصحافة الأوروبية إن كوتينيو يعيش أيامه الأخيرة مع نادي برشلونة بعد التصريح الذي رفض به تأكيد بقاءه في الموسم القادم ، في الوقت الذي يبحث به مجلس الإدارة عن التخلص منه بسعر مناسب.

وقال كوتينيو الذي وضع المزيد من الشكوك حول مستقبله : “لا أعرف ما إذا كنت سأستمر مع برشلونة ، لا أحد يستطيع تحديد ماذا سيحدث في المستقبل ، لكني الآن أركز على اللعب مع المنتخب الوطني”.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أمس الثلاثاء إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً يرفض بشكل قاطع الانضمام إلى مانشستر يونايتد مهما كانت الظروف ، بسبب شعوره بالانتماء إلى ليفربول.

وأشارت هذه المصادر أن كوتينيو يبدو أقرب للانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف ، حيث اجتمع المدير الرياضي الجديد ليوناردو مع وكيل أعمال اللاعب للإسراع في عملية رحيله عن برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة