موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي برشلونة بات قريباً جداً من التوقيع مع نيمار دا سيلفا وأنطوان جريزمان، لاعبا باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد على الترتيب، بعدما ظلَّ اللاعبان يُقلّبان هذه الفكرة لبضعة أشهر في ذهنيهما.

ومن المحتمل أن يسمح باريس سان جيرمان برحيل نيمار دا سيلفا عن حديقة الأمراء، في الميركاتو الجاري، بينما سيغادر جريزمان فريقه أتلتيكو مدريد، بعدما صرح بذلك قبل أسابيع.

لكن التعاقد مع جريزمان ونيمار لن يكون سهلاً، إذ سيجد النادي الكتالوني نفسه أمام أزمات اقتصادية جمة، إذ ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن الفرنسي والبرازيلي ينذران بتفجير فاتورة الأجور.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “برشلونة ينفق بالفعل 565 مليون يورو لتسديد الرواتب، أي أن 62% من ميزانية النادي تذهب بالفعل في أجور اللاعبين والموظفين، والسقف المحدد من الاتحاد الأوروبي حتى لا يخترق القوانين هو 70%”.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن وصول جريزمان ونيمار يهدد هذا السقف، خاصة وأن رواتبهما السنوية ستكون مرتفعة، إذ لن تقل عن 15 مليون يورو لكل واحد منهما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تركت تصريحات رئيس نادي باريس سان جيرمان حول مستقبل نيمار دا سيلفا الباب مفتوحاً أمام رحيله في سوق الانتقالات الصيفية ، لكن الثمن مقابل تحقيق ذلك سيكون باهضاً بكل تأكيد.

ومنذ تلك اللحظة التي أكد بها ناصر الخليفي أن الباب مفتوح أمام رحيل أي لاعب لا يريد البقاء ، فلم تتوقف الشائعات حول مستقبل نيمار ، مما أثار ضجة كبيرة وخاصة حول إمكانية عودته من جديد إلى برشلونة.

ورحبت غرفة خلع الملابس في نادي برشلونة بعودة اللاعب الدولي البرازيلي إلى ملعب كامب نو مجدداً ، فيما تشير آخر التقارير في إسبانيا بأن نيمار يحاول استرداد منزله الذي عاش به خلال فترة إقامته في كتالونيا.

وتناول برنامج “التشيرنجيو” التلفزيوني الإسباني المبلغ الذي يريده باريس سان جيرمان للموافقة على بيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً هذا الصيف ، والذي سيكون مكلفاً جداً في حال قرر برشلونة استرداده من جديد.

وكشف اللاعب الإسباني السابق فرانشيسكو بويو صديق ناصر الخليفي أن نية الأخير ليست تسهيل خروج اللاعب البرازيلي ، بل الحصول على أكبر استفادة مالية وطلب مبلغ 300 مليون يورو على الأقل للسماح بمغادرته.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد أكدت بعد ظهر هذا اليوم أن نيمار دا سيلفا حصل على عدد من الرسائل التي تشجعه على العودة إلى ملعب كامب نو هذا الصيف ، وسؤاله عما إذا كانت الشائعات حول عودته صحيحة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – رحب لاعبي برشلونة بعودة نيمار دا سيلفا بأذرع مفتوحة هذا الصيف ، على عكس ما يحدث مع المهاجم أنطوان جريزمان الذي لا يشعرون به ولا يريدونه في الموسم المقبل حسبما ذكرت صحيفة “سبورت”.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إن الاتصالات بين كبار اللاعبين في برشلونة مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز مع نجم باريس سان جيرمان لم تنقطع منذ قراره بالرحيل عن ملعب كامب نو في سوق الانتقالات الصيفية في عام 2017.

وأوضح نيمار مؤخراً رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف ، في الوقت الذي أبدى به النادي الفرنسي استعداده لبيعه ، حيث حذر ناصر الخليفي من أن السلوك غير المسؤول من النجوم لن يتم التسامح معه بعد الآن.

وغاب اللاعب البرازيلي عن أجزاء كبيرة من موسم 2018-2019 بسبب الاصابة والإيقاف ، حيث لعب فقط 17 مباراة في الدوري الفرنسي وسجل 15 هدفاً ، فيما غاب عن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث تم الإقصاء ضد مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية أن نجوم نادي برشلونة قد بعثوا برسالة إلى نيمار للتساؤل عما إذا كانت الشائعات حول عودته صحيحة ،في حين حصل على عدد من الرسائل التي تشجعه على العودة إلى ملعب كامب نو في هذا الصيف.

ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً موجود في مجموعة “واتس آب” التي تضم ليونيل ميسي ولويس سواريز ، حيث شكل هذا الثلاثي شراكة هجومية مخيفة وكان الهجوم الأقوى في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى على الإطلاق.

ويزعم التقرير أن ميسي وسواريز يدعمان القرار بشأن عودة نيمار ، على عكس التوقيع مع أنطوان جريزمان ، والذي تسبب بغضب إدارة وجماهير برشلونة بعدما استعرض في العام الماضي شريط فيديو مثير للجدل يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة