Getty Images

موقع سبورت 360 – تركت تصريحات رئيس نادي باريس سان جيرمان حول مستقبل نيمار دا سيلفا الباب مفتوحاً أمام رحيله في سوق الانتقالات الصيفية ، لكن الثمن مقابل تحقيق ذلك سيكون باهضاً بكل تأكيد.

ومنذ تلك اللحظة التي أكد بها ناصر الخليفي أن الباب مفتوح أمام رحيل أي لاعب لا يريد البقاء ، فلم تتوقف الشائعات حول مستقبل نيمار ، مما أثار ضجة كبيرة وخاصة حول إمكانية عودته من جديد إلى برشلونة.

ورحبت غرفة خلع الملابس في نادي برشلونة بعودة اللاعب الدولي البرازيلي إلى ملعب كامب نو مجدداً ، فيما تشير آخر التقارير في إسبانيا بأن نيمار يحاول استرداد منزله الذي عاش به خلال فترة إقامته في كتالونيا.

وتناول برنامج “التشيرنجيو” التلفزيوني الإسباني المبلغ الذي يريده باريس سان جيرمان للموافقة على بيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً هذا الصيف ، والذي سيكون مكلفاً جداً في حال قرر برشلونة استرداده من جديد.

وكشف اللاعب الإسباني السابق فرانشيسكو بويو صديق ناصر الخليفي أن نية الأخير ليست تسهيل خروج اللاعب البرازيلي ، بل الحصول على أكبر استفادة مالية وطلب مبلغ 300 مليون يورو على الأقل للسماح بمغادرته.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد أكدت بعد ظهر هذا اليوم أن نيمار دا سيلفا حصل على عدد من الرسائل التي تشجعه على العودة إلى ملعب كامب نو هذا الصيف ، وسؤاله عما إذا كانت الشائعات حول عودته صحيحة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة