Getty Images

موقع سبورت 360 – رحب لاعبي برشلونة بعودة نيمار دا سيلفا بأذرع مفتوحة هذا الصيف ، على عكس ما يحدث مع المهاجم أنطوان جريزمان الذي لا يشعرون به ولا يريدونه في الموسم المقبل حسبما ذكرت صحيفة “سبورت”.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إن الاتصالات بين كبار اللاعبين في برشلونة مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز مع نجم باريس سان جيرمان لم تنقطع منذ قراره بالرحيل عن ملعب كامب نو في سوق الانتقالات الصيفية في عام 2017.

وأوضح نيمار مؤخراً رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف ، في الوقت الذي أبدى به النادي الفرنسي استعداده لبيعه ، حيث حذر ناصر الخليفي من أن السلوك غير المسؤول من النجوم لن يتم التسامح معه بعد الآن.

وغاب اللاعب البرازيلي عن أجزاء كبيرة من موسم 2018-2019 بسبب الاصابة والإيقاف ، حيث لعب فقط 17 مباراة في الدوري الفرنسي وسجل 15 هدفاً ، فيما غاب عن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث تم الإقصاء ضد مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية أن نجوم نادي برشلونة قد بعثوا برسالة إلى نيمار للتساؤل عما إذا كانت الشائعات حول عودته صحيحة ،في حين حصل على عدد من الرسائل التي تشجعه على العودة إلى ملعب كامب نو في هذا الصيف.

ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً موجود في مجموعة “واتس آب” التي تضم ليونيل ميسي ولويس سواريز ، حيث شكل هذا الثلاثي شراكة هجومية مخيفة وكان الهجوم الأقوى في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى على الإطلاق.

ويزعم التقرير أن ميسي وسواريز يدعمان القرار بشأن عودة نيمار ، على عكس التوقيع مع أنطوان جريزمان ، والذي تسبب بغضب إدارة وجماهير برشلونة بعدما استعرض في العام الماضي شريط فيديو مثير للجدل يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة