صدمة .. دي ليخت يرفض الانتقال إلى برشلونة ولكن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية وفقاً لمصادرها الخاصة أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قائد آياكس أمستدرام رفض عرض برشلونة ويرفض فكرة الانتقال للنادي الكتالوني هذا الصيف.

وكشفت صحيفة “سبورت” أن الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال ماتياس دي ليخت تواصل مع برشلونة الفترة الأخيرة ولكنه أخبرهم في النهاية أن موكله يرفض العرض المقدم له.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن مصادرها أكدت أن إدارة برشلونة لا تنوي الانسحاب من الصفقة حتى بعد رفض اللاعب الانتقال إليهم عن طريق وكيل أعماله، وأشارت أن النادي الكتالوني ينوي التقدم بعرض رسمي لنادي آياكس الهولندي.

وارتبط اسم ماتياس دي ليخت بقوة بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد عرض الأخير الكبير والصعب رفضه من قبل المدافع الشاب الهولندي ووكيل أعماله مينو رايولا.

وأفادت هذه المعلومات أن راتب ماتياس دي ليخت مع باريس سان جيرمان سوف يصل إلى 320 ألف يورو في الأسبوع الواحد.

ويعد ماتياس دي ليخت أيضاً هدفاً مهماً هذا الصيف للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة غير برشلونة وباريس سان جيرمان وعلى رأسهم يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يُخطط نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، لعملية هروب جديدة، حيث يدرس النجم البرازيلي كافة السبل للعودة إلى فريقه القديم برشلونة، في الصيف الراهن.

وبحسب شبكة “جول” الإسبانية، فإن نيمار دا سيلفا متحمس للعودة إلى النادي الكتالوني لدرجة أنه تواصل مع مالك منزله القديم ببرشلونة، وقال له: “أريد أن أشتري المنزل هذه المرة ولا أريد استئجاره”.

ويرتبط نيمار بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2022، علماً بأنه انتقل للفريق الفرنسي قبل عامين مقابل كسر الشرط الجزائي في عقده مع البارسا (222 مليون يورو).

وأوضحت الشبكة المذكورة، أن نيمار دا سيلفا يتمتع بالجدية فيما يخص مسألة انضمامه إلى الفريق الكتالوني، لأنه تواصل أيضاً بعقارات برشلونة للاستفسار عن وضعية منزله القديم.

وفتح النادي الكتالوني الباب أمام الاستغناء عن الثنائي الفرنسي عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي، إضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، مقابل الحصول على خدمات نيمار مرة أخرى.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحظى بدعم غرفة ملابس برشلونة الإسباني، الذين يرغبون بعودة النجم البرازيلي إلى صفوف البرسا هذا الصيف.

وتوترت العلاقة بين اللاعب وإدارة النادي، التي فتحت الباب أمام صاحب الـ 27 عاماً إن أراد الخروج، أو عدم السير وفق سياسة إدارة النادي، التي أكدت أنها لن تسمح بعد الآن بسلوك المشاهير من جانب لاعبي الفريق !.

ويعاني نجم السليساو والذي يغيب عن تشكيلة منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2019 بسبب الإصابة، الكثير من المشاكل خارج الملعب، ولديه 4 قضايا في المحاكم المختلفة في الوقت الراهن.

وارتبط الجناح الأيسر بالعودة إلى الدوري الإسباني عبر أحد بوابتي برشلونة أو ريال مدريد، ولكن يبدو أن الأخير لم يعد مهتماً بجلب اللاعب بعد التوقيع مع إدين هازارد النجم البلجيكي من تشيلسي الإنجليزي.

صحيفة ماركا ذكرت أن لاعبي البرسا يريدون عودة نيمار، ولا يضعون في الحسبان الطريقة التي خرج بها، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، 222 مليون يورو، ولكنهم يحتفظون بالعلاقة التي ربطتهم به كزميل في الفريق وكصديق للبعض وأيضاً التأثير الذي كان لديه على أداء البلوجرانا في الملعب.

وأعلن ميسي ولويس سواريز دعمهم بشكل علني لنيمار وترحيبهم بعودته مرة أخرى إلى كامب نو، والموقف العلني لإدارة البرسا هو عدم غلق الباب في وجه اللاعب.

الأكثر مشاهدة