موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحظى بدعم غرفة ملابس برشلونة الإسباني، الذين يرغبون بعودة النجم البرازيلي إلى صفوف البرسا هذا الصيف.

وتوترت العلاقة بين اللاعب وإدارة النادي، التي فتحت الباب أمام صاحب الـ 27 عاماً إن أراد الخروج، أو عدم السير وفق سياسة إدارة النادي، التي أكدت أنها لن تسمح بعد الآن بسلوك المشاهير من جانب لاعبي الفريق !.

ويعاني نجم السليساو والذي يغيب عن تشكيلة منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2019 بسبب الإصابة، الكثير من المشاكل خارج الملعب، ولديه 4 قضايا في المحاكم المختلفة في الوقت الراهن.

وارتبط الجناح الأيسر بالعودة إلى الدوري الإسباني عبر أحد بوابتي برشلونة أو ريال مدريد، ولكن يبدو أن الأخير لم يعد مهتماً بجلب اللاعب بعد التوقيع مع إدين هازارد النجم البلجيكي من تشيلسي الإنجليزي.

صحيفة ماركا ذكرت أن لاعبي البرسا يريدون عودة نيمار، ولا يضعون في الحسبان الطريقة التي خرج بها، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، 222 مليون يورو، ولكنهم يحتفظون بالعلاقة التي ربطتهم به كزميل في الفريق وكصديق للبعض وأيضاً التأثير الذي كان لديه على أداء البلوجرانا في الملعب.

وأعلن ميسي ولويس سواريز دعمهم بشكل علني لنيمار وترحيبهم بعودته مرة أخرى إلى كامب نو، والموقف العلني لإدارة البرسا هو عدم غلق الباب في وجه اللاعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة