Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن ماتياس دي ليخت نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي استبعد خيار الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.

اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً محل صراع محتدم بين برشلونة، يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وما زال لم يقرر بعد وجهته المقبلة بعد تأكد رحيله عن أياكس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم دي ليخت مستويات كبيرة في دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، وقاد فريقه للوصول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية العريقة، قبل التعرض للإقصاء بهدف اعتباري على يد توتنهام الإنجليزي.

الصحفي سيكي رودريجيز أعلن عبر الحساب الرسمي لبرنامج “لارجيرو” الذي يبث عبر إذاعة كادينا سير الشهيرة أن مينو رايولا وكيل اللاعب رفض العرض المقدم من جانب النادي الكتلوني للتوقيع مع الجوهرة الهولندية، وهو القرار الذي قوبل بالاحترام والدعم من جانب اللاعب.

وأراد البلوجرانا ضم قائد أياكس ليكون بديلاً على المدى المتوسط للمدافع الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه، وكان بارتوميو رئيس النادي قد صرح في 6 أبريل الماضي “أعرف بالفعل ما سيحدث لدي ليخت”، ولكن يبدو أن ثقته لم تكن في محلها، وأن مصير اللاعب بات بين باريس ويوفنتوس، مع عدم استبعاد خيار بايرن ميونخ الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة