Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن ماتياس دي ليخت نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي استبعد خيار الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.

اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً محل صراع محتدم بين برشلونة، يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وما زال لم يقرر بعد وجهته المقبلة بعد تأكد رحيله عن أياكس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم دي ليخت مستويات كبيرة في دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، وقاد فريقه للوصول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية العريقة، قبل التعرض للإقصاء بهدف اعتباري على يد توتنهام الإنجليزي.

الصحفي سيكي رودريجيز أعلن عبر الحساب الرسمي لبرنامج “لارجيرو” الذي يبث عبر إذاعة كادينا سير الشهيرة أن مينو رايولا وكيل اللاعب رفض العرض المقدم من جانب النادي الكتلوني للتوقيع مع الجوهرة الهولندية، وهو القرار الذي قوبل بالاحترام والدعم من جانب اللاعب.

وأراد البلوجرانا ضم قائد أياكس ليكون بديلاً على المدى المتوسط للمدافع الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه، وكان بارتوميو رئيس النادي قد صرح في 6 أبريل الماضي “أعرف بالفعل ما سيحدث لدي ليخت”، ولكن يبدو أن ثقته لم تكن في محلها، وأن مصير اللاعب بات بين باريس ويوفنتوس، مع عدم استبعاد خيار بايرن ميونخ الألماني.

الأكثر مشاهدة

برشلونة يبدأ اتصالاته مع باريس سان جيرمان لاستعادة نيمار

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – نشرت وسائل الإعلام البرازيلية مساء اليوم الثلاثاء تفاصيل عن المفاوضات التي بدأها برشلونة بهدف استعادة المهاجم نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وارتبط اللاعب الدولي البرازيلي بالعودة إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك بعد عامين على مغادرة ملعب كامب نو من خلال دفع الشرط الجزائي بقيمة تبلغ 222 مليون يورو.

وتشير صحيفة “جلوب سبورت” البرازيلية أن برشلونة على استعداد لتقديم مبلغ ثابت قدره 100 مليون يورو ، بالإضافة إلى صفقة تبادل تشمل عثمان ديمبيلي أو إيفان راكيتيتش أو صموئيل أوميتيي.

وأكدت الصحافة الكتلونية خلال الساعات الماضية أن نيمار تحدث شخصياً مع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو وطلب منه مساعدته على العودة إلى الفريق الكتلوني خلال الصيف الجاري.

واشترط رئيس برشلونة حسب هذه المصادر على نيمار تقديم اعتذار رسمي للجماهير على الطريقة التي غادر بها قبل عامين ، وأيضاً سحب الدعوى القضائية التي رفعها للحصول على مكافأة التجديد.

وسئل متحدث باسم برشلونة أمس الإثنين عما إذا كان الباب مفتوحاً أمام نيمار وأجاب : “لن نترك الباب مفتوحاً أو مغلقاً ، نيمار يلعب حالياً مع باريس سان جيرمان والحديث معه سيكون فخاً وسيضرنا ولكن إذا كنا نريد نيمار أو لاعب آخر فسنتواصل مع محيطه”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني إنه يدعم التحركات التي يقوم بها مجلس إدارة النادي لإستعادة نيمار دا سيلفا من صفوف نجم باريس سان جيرمان.

وارتبط اللاعب البرازيلي بالعودة إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك بعد عامين على مغادرة ملعب كامب نو من خلال دفع الشرط الجزائي بقيمة تبلغ 222 مليون يورو.

وجاءت تصريحات أرتورو فيدال أثناء تواجده مع بعثة منتخب تشيلي التي تشارك حالياً في بطولة كوبا أمريكا 2019 لكرة القدم ، حيث سئل عن موقفه من عودة نيمار إلى نادي برشلونة.

وردا على سؤال حول احتمال عودة نيمار وقال لاعب خط وسط التشيلي : “سيكون الأمر لطيفاً جداً ، نيمار لاعب محبوب جداً في برشلونة وأعتقد أن كل الجماهير تؤيد عودته من جديد”.

وكان مدرب منتخب البرازيل قد تحدث أيضاً عن موقفه من انتقال نيمار إلى برشلونة وأجاب: “أفُضل الذهاب إلى فريق أشعر معه بالسعادة كشخص وإنسان ، بهذا سأكون أفضل من الناحية الاحترافية”.

وفي الوقت نفسه ، يتنافس برشلونة وريال مدريد للحصول على لاعب منتخب البرازيل هذا الصيف ، حيث يعتبره فلورنتينو بيريز لاعباً مناسباً لمشروعه ، فيما يفكر برشلونة باعادته لتعزيز خط الهجوم.

الأكثر مشاهدة