Getty Images

موقع سبورت 360 – نشرت وسائل الإعلام البرازيلية مساء اليوم الثلاثاء تفاصيل عن المفاوضات التي بدأها برشلونة بهدف استعادة المهاجم نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وارتبط اللاعب الدولي البرازيلي بالعودة إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك بعد عامين على مغادرة ملعب كامب نو من خلال دفع الشرط الجزائي بقيمة تبلغ 222 مليون يورو.

وتشير صحيفة “جلوب سبورت” البرازيلية أن برشلونة على استعداد لتقديم مبلغ ثابت قدره 100 مليون يورو ، بالإضافة إلى صفقة تبادل تشمل عثمان ديمبيلي أو إيفان راكيتيتش أو صموئيل أوميتيي.

وأكدت الصحافة الكتلونية خلال الساعات الماضية أن نيمار تحدث شخصياً مع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو وطلب منه مساعدته على العودة إلى الفريق الكتلوني خلال الصيف الجاري.

واشترط رئيس برشلونة حسب هذه المصادر على نيمار تقديم اعتذار رسمي للجماهير على الطريقة التي غادر بها قبل عامين ، وأيضاً سحب الدعوى القضائية التي رفعها للحصول على مكافأة التجديد.

وسئل متحدث باسم برشلونة أمس الإثنين عما إذا كان الباب مفتوحاً أمام نيمار وأجاب : “لن نترك الباب مفتوحاً أو مغلقاً ، نيمار يلعب حالياً مع باريس سان جيرمان والحديث معه سيكون فخاً وسيضرنا ولكن إذا كنا نريد نيمار أو لاعب آخر فسنتواصل مع محيطه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة