Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني إنه يدعم التحركات التي يقوم بها مجلس إدارة النادي لإستعادة نيمار دا سيلفا من صفوف نجم باريس سان جيرمان.

وارتبط اللاعب البرازيلي بالعودة إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك بعد عامين على مغادرة ملعب كامب نو من خلال دفع الشرط الجزائي بقيمة تبلغ 222 مليون يورو.

وجاءت تصريحات أرتورو فيدال أثناء تواجده مع بعثة منتخب تشيلي التي تشارك حالياً في بطولة كوبا أمريكا 2019 لكرة القدم ، حيث سئل عن موقفه من عودة نيمار إلى نادي برشلونة.

وردا على سؤال حول احتمال عودة نيمار وقال لاعب خط وسط التشيلي : “سيكون الأمر لطيفاً جداً ، نيمار لاعب محبوب جداً في برشلونة وأعتقد أن كل الجماهير تؤيد عودته من جديد”.

وكان مدرب منتخب البرازيل قد تحدث أيضاً عن موقفه من انتقال نيمار إلى برشلونة وأجاب: “أفُضل الذهاب إلى فريق أشعر معه بالسعادة كشخص وإنسان ، بهذا سأكون أفضل من الناحية الاحترافية”.

وفي الوقت نفسه ، يتنافس برشلونة وريال مدريد للحصول على لاعب منتخب البرازيل هذا الصيف ، حيث يعتبره فلورنتينو بيريز لاعباً مناسباً لمشروعه ، فيما يفكر برشلونة باعادته لتعزيز خط الهجوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة