Getty Images

موقع سبورت 360 – شن راداميل فالكاو مهاجم منتخب كولومبيا هجوماً عنيفاً على منتقدي الأرجنتيني ليونيل ميسي ، حيث أكد بأن الانتقادات التي يتعرض لها ليست عادلة على الإطلاق.

وازدادت حدة الانتقادات بحق قائد منتخب الارجنتين عقب الخسارة الثقيلة (2-0) ضد منتخب كولومبيا في الجولة الافتتاحية من بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حالياً في البرازيل.

وقفز فالكاو للدفاع عن ميسي وقال : “إذا سجل هدفاً فسوف يُطلب منه هدفان ، إذا سجل ركلة حرة ، فإنهم يقولون إن الجدار لم يصطف بشكل صحيح ، وإذا خسرت الأرجنتين فهو المسؤول ، إنه يدفع ثمن كونه الأفضل في العالم”.

واعترف المهاجم المُلقب بالنمر إنه شعر بالقلق الشديد من التهديد الذي شكله ميسي طوال عمر المباراة الأخيرة واضاف : “ميسي كان على وشك القضاء علينا ، أنا متأكد من أنه سيقدم اللازم في المباراتين المقبلتين”.

وحول مشوار منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا بعد الفوز بالمباراة الأولى وأجاب : “بالنسبة لنا ، لا يمكننا أن نعتقد أننا مرشحون للفوز باللقب لمجرد أننا هزمنا ميسي والأرجنتين ، ما زال هناك عمل يتعين علينا القيام به”.

وسيلعب منتخب الأرجنتين أمام باراجوي فجر يوم الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات في الساعة الثالثة والنصف فجراً بتوقيت مكة المكرمة ، فيما سيخوض منتخب كولومبيا مباراة منتظرة أمام منتخب قطر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة