Getty Images

موقع سبورت 360 – شن راداميل فالكاو مهاجم منتخب كولومبيا هجوماً عنيفاً على منتقدي الأرجنتيني ليونيل ميسي ، حيث أكد بأن الانتقادات التي يتعرض لها ليست عادلة على الإطلاق.

وازدادت حدة الانتقادات بحق قائد منتخب الارجنتين عقب الخسارة الثقيلة (2-0) ضد منتخب كولومبيا في الجولة الافتتاحية من بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حالياً في البرازيل.

وقفز فالكاو للدفاع عن ميسي وقال : “إذا سجل هدفاً فسوف يُطلب منه هدفان ، إذا سجل ركلة حرة ، فإنهم يقولون إن الجدار لم يصطف بشكل صحيح ، وإذا خسرت الأرجنتين فهو المسؤول ، إنه يدفع ثمن كونه الأفضل في العالم”.

واعترف المهاجم المُلقب بالنمر إنه شعر بالقلق الشديد من التهديد الذي شكله ميسي طوال عمر المباراة الأخيرة واضاف : “ميسي كان على وشك القضاء علينا ، أنا متأكد من أنه سيقدم اللازم في المباراتين المقبلتين”.

وحول مشوار منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا بعد الفوز بالمباراة الأولى وأجاب : “بالنسبة لنا ، لا يمكننا أن نعتقد أننا مرشحون للفوز باللقب لمجرد أننا هزمنا ميسي والأرجنتين ، ما زال هناك عمل يتعين علينا القيام به”.

وسيلعب منتخب الأرجنتين أمام باراجوي فجر يوم الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات في الساعة الثالثة والنصف فجراً بتوقيت مكة المكرمة ، فيما سيخوض منتخب كولومبيا مباراة منتظرة أمام منتخب قطر.

الأكثر مشاهدة

قامت صحيفة “آس” الإسبانية بعمل تصويت جماهيري عن الصفقة التي تفضل جماهير نادي برشلونة الإسباني بإتمامها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضعت صحيفة “آس” الخيار لجماهير برشلونة بين البرازيلي نيمار مهاجم وجناح باريس سان جيرمان والفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وفضلت جماهير برشلونة التي شاركت في هذا التصويت التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور على حساب الفرنسي أنطوان جريزمان، على الرغم من أن الأخير أعلن بشكل رسمي رحيله عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وصوتت جماهير برشلونة لصالح البرازيلي نيمار بنسبة 66% مقابل 34% فقط صوتوا للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد.

A0AB22D6-7EA7-443F-AA34-B71460A2BCDB

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نيمار يريد العودة إلى صفوف برشلونة من جديد وإعادة الأمجاد واللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وإعادة تكوين الثلاثي المرعب الذي أرهب العالم خلال تواجدهم سوياً في البلوجرانا.

ورفض نيمار استكمال مسيرته في برشلونة وقرر فسخ تعاقده بمبلغ خيالي وصلت قيمته 222 مليون يورو من أجل الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017.

الأكثر مشاهدة

نيمار يعود إلى برشلونة بصفقة تبادلية ضخمة مع باريس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء أن البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم وجناح باريس سان جيرمان يقترب من العودة إلى صفوف برشلونة مرة اخرى هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية أن نيمار يريد مغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد موسمين فقط من الانتقال إليهم والعودة إلى برشلونة مرة أخرى.

GettyImages-1148284828 (1)

ونقلت صحيفة “الديلي ميل” تقريرها عن شبكة “جلوب سبورت” العالمية، أن هناك شروط وضعتها إدارة باريس سان جيرمان للسماح لنيمار بالمغادرة هذا الصيف.

وأفادت هذه المعلومات، أن باريس سان جيرمان سيطلب الحصول على مبلغ قيمته 90 مليون جنية استرليني أى حوالي 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أحد هؤلاء اللاعبين الثلاثة، عثمان ديمبيلي، إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي.

ويمتد عقد نيمار جونيور الحالي مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022 القادم، الأمر الذي يقع في صالح نادي العاصمة الفرنسي للمزايدة على سعر اللاعب هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة الانجليزية أن نيمار يريد العودة إلى صفوف برشلونة من جديد وإعادة الأمجاد واللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وإعادة تكوين الثلاثي المرعب الذي أرهب العالم خلال تواجدهم سوياً في البلوجرانا.

ورفض نيمار استكمال مسيرته في برشلونة وقرر فسخ تعاقده بمبلغ خيالي وصلت قيمته 222 مليون يورو من أجل الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017.

الأكثر مشاهدة