Getty Images

موقع سبورت 360 – أجاب جوزيب فيفيس المتحدث باسم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن أسئلة الصحافة حول إمكانية عودة نيمار دا سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاءت تصريحات فيفيس في مؤتمر صحفي عقده مساء يوم الاثنين بعد انعقاد مجلس إدارة النادي ، حيث أصر بأن المسؤولين لم يتحدثوا عن لاعبين محددين ، لكنه لم يستبعد عودة نيمار.

ورداً على سؤال حول التعاقد مع نيمار وقال : “لم نتحدث أبداً عن السوق أو عن نيمار ، لقد ناقشنا فقط سوق الانتقالات ، إذا تحدثنا عن لاعبين آخرين فسوف نتأذى وندخل في مسائل قضائية”.

ولم يستبعد المتحدث باسم برشلونة فرضية التوقيع مع نيمار مجدداً واضاف : “الحديث عن هذا الجانب ليس من مسؤولياتي ، ولكن إذا كنا نريد نيمار أو لاعب آخر فسنتواصل مع محيطه”.

وحول ما إذا كان الباب مفتوحاً أمام نيمار وأجاب : “لن نترك الباب مفتوحاً أو مغلقاً فالحقائق معروفة وقد أوضحنا لهم ذلك ، نيمار يلعب حالياً مع باريس سان جيرمان والحديث معه سيكون فخاً وسيضرنا”.

وفيما يتعلق بالمعايير الخاصة المتبعة قبل التعاقد مع أي لاعب وقال : “نحن نتعامل مع المعايير الرياضية والظروف سواء كانت اقتصادية أو رياضية ، وهو شيء في الإطار العام ، هذا ما يفعله الخبراء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة