قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الإثنين، أن فالنسيا عقد بعض الجلسات مع المسؤولين في برشلونة لبحث إمكانية التسوق داخل النادي الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن فالنسيا بدأ مفاوضاته مع برشلونة من أجل التعاقد مع الحارس الهولندي ياسبر سيلسين البديل للألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وقالت صحيفة سبورت، أن المسؤولين في فالنسيا اجتمعوا مع نظرائهم في برشلونة من أجل ياسبر سيلسين، وتحدثوا أيضاً حول إمكانية التعاقد مع البرازيل رافينيا ألكانتارا.

وانتقل رافينيا ألكانتارا إلى صفوف إنتر ميلان قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة في يناير الماضي خلال سوق الانتقالات الشتوية، ويوجد شرط تحويل نظام الانتقال إلى دائم مقابل 40 مليون يورو.

بينما يبحث ياسبر سيلسين عن فرصة حقيقية وشغل مركز حراسة المرمى الأساسي في أحد الأندية بعد فشله بإثبات نفسه في برشلونة بسبب وجود مارك أندريه تير شتيجن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – نفى جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، توصل ناديه إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح جوزيب ماريا بارتوميو أن نادي برشلونة لم يتوصل إلى أي اتفاق مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 28 عاماً لضمه هذا الصيف، مؤكداً أنه لا يوجد أي شيء حتى الأن.

وتحدث بارتوميو رئيس برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد قلنا ذلك دائماً، لم نتحدث مع أنطوان جريزمان، ولا يوجد أي شيء بيننا حتى الأن، سوف نرى كيف سيتطور السوق في الأيام والأسابيع القادمة”.

وأضاف: “نحن نقوم بإدارة بطيئة ولكنها أمنة، ولا يزال هناك أمامنا 3 أشهر بشأن الانتقالات، يونيو ويوليو وأغسطس، حيث سيكون هناك راحلين وقادمين، وسننظر أيضاً إلى فريق برشلونة الثاني الذي يملك بعض اللاعبين الرائعين”.

ومنذ إعلان الفرنسي الدولي رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل ثلاثة أسابيع تم ربطه بقوة بالانتقال إلى برشلونة، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، إلا أن ميجيل أنخيل جيل مارين المدير التنفيذي للروخي بلانكوس قطع الشك باليقين مؤخراً بإعلان أن جريزمان سيوقع لبرشلونة.

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد ينقذ برشلونة من مأزق راكيتيتش وكوتينيو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ترغب في التعاقد مع ثنائي برشلونة، فيليبي كوتينيو، وإيفان راكيتيتش، لتعويض رحيل الفرنسي بول بوجبا المحتمل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الفرنسي بول بوجبا سيرحل بشكل مؤكد عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، وهذا بعد تصريحه المباشر أمس الذي أكد فيه رغبته في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

وأضافت الصحيفة أن تفكير بول بوجبا في الرحيل عن الشياطين الحمر كان بسبب توتر علاقته بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد السابق، وقيام الأخير بإبقاء اللاعب على دكة البدلاء.

وبالرغم من إقالة مورينيو، وقدوم النرويجي سولشاير، وظهور بول بوجبا بصورة طيبة معه، إلا أن اللاعب أصبح يرغب في الرحيل عن الفريق الإنجليزي.

GettyImages-1146868643

ويبدو بأن الفرنسي بول بوجبا يقترب بشدة من الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث يعتبر أهم أهداف المدرب زين الدين زيدان، واللاعب نفسه يتمنى العمل مع مواطنه الفرنسي.

وكشفت الصحيفة أن في حالة رحيل بول بوجبا، سيتجه مسؤولو نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع ثنائي برشلونة إيفان راكيتيتش صاحب 31 عامًا، وفيليبي كوتينيو صاحب 27 عامًا.

التقارير الصحفية الإسبانية قد أكدت رغبة كوتينيو في الرحيل عن برشلونة، وهذا ما سيحدث هذا الصيف، ومانشستر يونايتد سيرغب بشدة في التعاقد معه، لتعويض رحيل أندير هيريرا، وبول بوجبا، والحال نفسه بالنسبة لإيفان راكيتيتيش الذي سيضيف الكثير لخط وسط الشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيحصل بذلك على الكثير من الأموال من أجل التعاقد مع أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي.

الأكثر مشاهدة