أكدت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الإثنين، أن هناك أخبار جيدة وصلت برشلونة بشأن سعر البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن سعر البرازيلي نيمار دا سيلفا شهد هبوطاً كبيراً خلال الأيام الماضية بسبب تدهور مستوى اللاعب على المستوى الفني والبدني.

وذكرت الصحيفة الإسباني أن سعر نيمار في سوق الانتقالات الآن هو 124 مليون يورو فقط حسب الأرقام الأخيرة التي خرجت من شبكة “CIES” العالمية.

وأفادت صحيفة “سبورت” التي تصدر من إقليم كتالونيا، أن نيمار الآن يشعر بالندم الكبير على تركه برشلونة والرحيل إلى باريس سان جيرمان، حيث أشارت أن البرازيلي تأكد بأن رحيله عن كتالونيا كان خطوة للوراء.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نيمار يريد العودة إلى صفوف برشلونة من جديد وإعادة الأمجاد واللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وإعادة تكوين الثلاثي المرعب الذي أرهب العالم خلال تواجدهم سوياً في البلوجرانا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الإثنين، أن فالنسيا عقد بعض الجلسات مع المسؤولين في برشلونة لبحث إمكانية التسوق داخل النادي الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن فالنسيا بدأ مفاوضاته مع برشلونة من أجل التعاقد مع الحارس الهولندي ياسبر سيلسين البديل للألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وقالت صحيفة سبورت، أن المسؤولين في فالنسيا اجتمعوا مع نظرائهم في برشلونة من أجل ياسبر سيلسين، وتحدثوا أيضاً حول إمكانية التعاقد مع البرازيل رافينيا ألكانتارا.

وانتقل رافينيا ألكانتارا إلى صفوف إنتر ميلان قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة في يناير الماضي خلال سوق الانتقالات الشتوية، ويوجد شرط تحويل نظام الانتقال إلى دائم مقابل 40 مليون يورو.

بينما يبحث ياسبر سيلسين عن فرصة حقيقية وشغل مركز حراسة المرمى الأساسي في أحد الأندية بعد فشله بإثبات نفسه في برشلونة بسبب وجود مارك أندريه تير شتيجن.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – نفى جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، توصل ناديه إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح جوزيب ماريا بارتوميو أن نادي برشلونة لم يتوصل إلى أي اتفاق مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 28 عاماً لضمه هذا الصيف، مؤكداً أنه لا يوجد أي شيء حتى الأن.

وتحدث بارتوميو رئيس برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد قلنا ذلك دائماً، لم نتحدث مع أنطوان جريزمان، ولا يوجد أي شيء بيننا حتى الأن، سوف نرى كيف سيتطور السوق في الأيام والأسابيع القادمة”.

وأضاف: “نحن نقوم بإدارة بطيئة ولكنها أمنة، ولا يزال هناك أمامنا 3 أشهر بشأن الانتقالات، يونيو ويوليو وأغسطس، حيث سيكون هناك راحلين وقادمين، وسننظر أيضاً إلى فريق برشلونة الثاني الذي يملك بعض اللاعبين الرائعين”.

ومنذ إعلان الفرنسي الدولي رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل ثلاثة أسابيع تم ربطه بقوة بالانتقال إلى برشلونة، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، إلا أن ميجيل أنخيل جيل مارين المدير التنفيذي للروخي بلانكوس قطع الشك باليقين مؤخراً بإعلان أن جريزمان سيوقع لبرشلونة.

الأكثر مشاهدة