سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. جريزمان شبه رسمي وتضارب بشأن دي ليخت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أسبوع جديد لم يسفر عن أي تعاقدات جديدة بالنسبة لفريق نادي برشلونة الإسباني، الذي لا يبدو مهتماً بصفقات غريمه التقليدي، ريال مدريد المدوية والتي تجاوزت الـ 300 مليون يورو هذا الصيف.

وكعادتنا في سبورت 360، نريد أن نضع القارئ العزيز في قلب الحدث، ليكون على دراية بآخر التطورات بشأن سوق انتقالات برشلونة ..

آخر وأهم أخبار سوق انتقالات برشلونة خلال الأسبوع

الحدث الأبرز فيما يتعلق بسوق برشلونة هذا الأسبوع كان تصريح ميجيل مارين المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد الإسباني، والذي أعلن من خلاله أن أنطوان جريزمان المهاجم الدولي الفرنسي حسم موقفه بالانتقال إلى برشلونة، رغم عدم وجود أي إعلان رسمي سواء من جانب اللاعب أو النادي الكتلوني إلى حد الآن.

ونبقى مع جريزو، حيث ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرسا سوف يعلن عن ضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً في 14 يوليو المقبل، فيما أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن ليونيل ميسي نجم البرسا الأول لعب دوراً في إقناع جريزمان بالمجئ إلى برشلونة.

GettyImages-955429942 (1)

ومن بطل العالم 2018 إلى الجوهرة الهولندية دي ليخت، حيث ذكرت وكالة الأنباء الكتلونية أن برشلونة لم يستسلم في صفقة لاعب أياكس الواعد جداً، ولا يستبعد تحرك الرئيس بارتوميو لإنهاء الصفقة بنفسه، كما حدث مع فرينكي دي يونج الجوهرة الهولندية الأخرى لأياكس.

صحيفة دايلي ميل البريطانية ادعت أن باريس سان جيرمان أنهى الصفقة لصالحه، بينما ذكرت الصحافة الإيطالية متمثلة في لاجازيتا ديلو سبورت وتوتو سبورت أن هناك اجتماع وشيك يخطط له بين يوفنتوس ووكيل اللاعب، مينو رايولا لحسم الصفقة لمصلحة نادي السيدة العجوز.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن برشلونة لا يخطط لضم قلب دفاع آخر حال فشل صفقة دي ليخت، فيما أكدت صحيفة توتو سبورت أن ساري مدرب اليوفي الجديد طالب إدارة النادي بالقتال من أجل صاحب الـ 19 عاماً.

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على خدمات فيليب كوتينيو، وهو ما سيخدم البرسا لتمويل صفقاته، فيما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن فالنسيا يريد التوقيع مع دينيس سواريز قبل نهاية يونيو الجاري.

ونبقى مع موندو، حيث ذكرت أن هناك صراعاً بين روما الإيطالي وفالنسيا الإسباني على خدمات الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، كما أكدت الصحيفة ذاتها أن برشلونة سوف يوافق على بيع الجناح البرازيلي مالكوم في حال وصول عرض مادي مناسب.

صحيفة سبورت ذكرت أن برشلونة مهتم بضم جيريرو الظهير الأيسر لبوروسيا دورتموند، الذي ينتهي عقده في صيف 2020 ولم يجدد حتى الآن مع أسود الفيستيفاليا، وذكرت الصحيفة ذاتها أن البرسا يخطط أيضاً لإعادة شراء كوكوريلا بعد أشهر من بيعه لإيبار الإسباني.

صحيفة شبورت دوت دي الألمانية ذكرت أن البرسا يضع دافيد ألابا نجم البايرن ضمن خياراته لتدعيم الجبهة اليسرى، فيما ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن دييجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع نيلسون سيميدو الظهير الأيمن البرتغالي للبرسا.

GettyImages-1147633597

أخيراً، فجرت إذاعة كادينا سير الإسبانية مفاجآة حيث ادعت أن المدرب فالفيردي سوف يوافق على رحيل اللاعب الذي يعول عليه كثيراً ويثق به إلى أقصى درجة، إيفان راكيتيتش في حالتين: وصول عرض مناسب من الناحية المادية وترحيب اللاعب بالرحيل.

من هو دافيد ألابا؟ وهل يستطيع النجاح في برشلونة؟

ألابا هو لاعب نمساوي ينشط في بايرن ميونخ الألماني ويقدم مستويات رائعة على مدار السنوات الأخيرة.

يلعب كقلب دفاع وظهير أيسر، وبرشلونة مهتم بخدماته منذ فترة كبيرة، وليس هذا الصيف فقط، ولكن هناك بعض العقبات في طريق الوصول إلى توقيعه.

ألابا سجل 3 أهداف وصنع 3 آخرين في 31 مباراة لعبها في الدوري الألماني مع النادي البافاري الموسم الماضي.

يملك السرعة، خفة الحركة، التوازن بين الدفاع والهجوم والتسليم والتسلم بشكل صحيح، وسعره السوقي 49.5 مليون باوند وفقاً لموقع ترانسفير ماركت الشهير .. خيار مميز جداً للبرسا لتدعيم الجبهة اليسرى وخلق منافسة شرسة مع جوردي ألبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن الهولندي ياسبر سيلسين حارس مرمى برشلونة الإسباني في طريقه للخروج من النادي الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن هناك العديد من الأندية تتابع موقف سيلسين مع برشلونة من أجل التعاقد مع الحارس الهولندي هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن بعض التقارير في إسبانيا أشارت، أن إيفرتون يريد التعاقد مع ياسبر سيلسين ولكن تقارير الصحافة الإنجليزية نفت ذلك تماماً لامتلاك الفريق الأزرق الحارس جوردان بيكفورد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أن ياسبر سيلسين هو هدف أول لنادي روما الإيطالي الذي يبحث عن حارس مرمى جديد منذ سماحه للبرازيلي أليسون للرحيل إلى ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي.

وتعاقد روما مع السويدي أولسن الذي قدم أداءاً ليس بالجيد في موسمه الأول ليجلس على دكة البدلاء في نهاية الموسم ويدفع روما للبحث عن حارس جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الأحد أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو الطريق لخروج البرازيلي فيليب كوتينيو من برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة ربما يجد منفذ لبيع البرازيلي فيليب كوتينيو هذا الصيف بسعر منافس إذا تقدم باريس سان جيرمان الفرنسي بطلب اللاعب بشكل رسمي من النادي الكتالوني.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة لم يتمكن من إجراء الصفقات الكبيرة هذا الصيف إلا إذا نجح وحصل على كم جيد من الأموال من بيع بعض اللاعبين.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان مازال مهتم بضم خدمات فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة، صانع الألعاب الذي يعيش فترة غموض داخل النادي الكتالوني.

وعاش كوتينيو موسم ضعيف للغاية مع برشلونة ومنذ انتقاله إليهم من صفوف ليفربول، الأمر الذي جعل جماهير النادي الكتالوني تطالب برحيله.

الأكثر مشاهدة