قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن الهولندي ياسبر سيلسين حارس مرمى برشلونة الإسباني في طريقه للخروج من النادي الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن هناك العديد من الأندية تتابع موقف سيلسين مع برشلونة من أجل التعاقد مع الحارس الهولندي هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن بعض التقارير في إسبانيا أشارت، أن إيفرتون يريد التعاقد مع ياسبر سيلسين ولكن تقارير الصحافة الإنجليزية نفت ذلك تماماً لامتلاك الفريق الأزرق الحارس جوردان بيكفورد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أن ياسبر سيلسين هو هدف أول لنادي روما الإيطالي الذي يبحث عن حارس مرمى جديد منذ سماحه للبرازيلي أليسون للرحيل إلى ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي.

وتعاقد روما مع السويدي أولسن الذي قدم أداءاً ليس بالجيد في موسمه الأول ليجلس على دكة البدلاء في نهاية الموسم ويدفع روما للبحث عن حارس جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الأحد أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو الطريق لخروج البرازيلي فيليب كوتينيو من برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة ربما يجد منفذ لبيع البرازيلي فيليب كوتينيو هذا الصيف بسعر منافس إذا تقدم باريس سان جيرمان الفرنسي بطلب اللاعب بشكل رسمي من النادي الكتالوني.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة لم يتمكن من إجراء الصفقات الكبيرة هذا الصيف إلا إذا نجح وحصل على كم جيد من الأموال من بيع بعض اللاعبين.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان مازال مهتم بضم خدمات فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة، صانع الألعاب الذي يعيش فترة غموض داخل النادي الكتالوني.

وعاش كوتينيو موسم ضعيف للغاية مع برشلونة ومنذ انتقاله إليهم من صفوف ليفربول، الأمر الذي جعل جماهير النادي الكتالوني تطالب برحيله.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن موعد انتقال النجم المنبوذ دينيس سواريز من نادي برشلونة إلى نادي فالنسيا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يحصل دينيس سواريز صاحب 25 عامًا على فرصة حقيقية مع برشلونة بعد عودته للفريق الكتالوني عام 2016.

وفي شهر يناير الماضي، انتقل دينيس سواريز على سبيل الإعارة لفريق آرسنال الإنجليزي، ولكنه لم يشارك باستمرار مع الجانرز، فقط 6 لقاءات بسبب إصاباته المتكررة، ليعود مرة أخرى لبرشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي فالنسيا أجرت اتصالاً بنظيرتها في برشلونة للتفاوض بشأن ضم دينيس سواريز، حيث يرغب الخفافيش في إنهاء الصفقة قبل نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك من أجل انضمامه إلى معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد.

وقالت أن المدرب مارسيلينو جارسيا المدير الفني لفريق فالنسيا يضع دينيس سواريز لاعب برشلونة على رأس قائمة أولوياته، وتستعد إدارة النادي لدفع 20 مليون يورو لإنهاء الصفقة هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة