سبورت 360- كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن صراع إسباني إيطالي قوي للغاية للتعاقد مع الهولندي جاسبر سيليسين حارس نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وبات العملاق الهولندي جاسبر سيليسين حارس نادي برشلونة الإسباني، على بعد خطوة قصيرة للغاية من مغادرة العملاق الكتالوني هذا الصيف، بعد استمراراه في الجلوس احتياطياً منذ وصوله للألماني أندريه تير شتيجن.

وأكدت الصحيفة الشهيرة والمقربة من النادي الكتالوني برشلونة، أن هناك صراع بين ناديي روما الإيطالي وفالنسيا الإسباني، على ضم الحارس الهولندي جاسبر سيليسين الذي يبلغ من العمر 30 عاماً في الصيف الحالي.

وأشارت إلى أن حتى يومنا هذا، فالنسيا وروما هما الناديان اللذان يقاتلان من أجل الحارس الهولندي جاسبر سيليسين، وذلك بعد أن رفض نادي بنفيكا البرتغالي دفع 30 مليون يورو لنادي برشلونة للظفر بخدماته في الموسم الجديد.

وذكرت أن الأكثر حماساً للتعاقد مع الهولندي جاسبر سيليسين من نادي برشلونة الإسباني هو نادي روما الإيطالي، وذلك بعد رحيل الحارس البرازيلي المتألق أليسون بيكر إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، في إبرام 5 صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد نادي برشلونة الإسباني، لإحداث ثورة قوية للغاية في سوق الميركاتو الصيفي الحالي ببيع لاعبين وشراء أخرين، بعد الفشل المستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا والخسارة الغير متوقعة للقب كأس الملك.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن بعد إنهاء صفقة الهولندي فرينكي دي يونج من أياكس، يستعد نادي برشلونة لحسم صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن اللاعب الثاني الذي قرر إرنستو فالفيردي ضمه، هو المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي تتصارع عليه الأندية الكبرى في أوروبا، ويرغب أيضاً في إعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابعت أن نادي برشلونة يبحث عن بديل جيد للمدافع جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر، ومن المرجح التعاقد مع جونيور فيربو جوهرة ريال بيتيس أو فيليبي لويس من أتلتيكو مدريد في صفقة مجانية، وبعد اقتراب جاسبر سيليسين من الرحيل يفكر البرسا في المراهنة على الشاب إجناسيو بينيا حارس الفريق الثاني.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، لإحداث ثورة قوية للغاية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل المستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا والخسارة الغير متوقعة للقب كأس الملك.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن إدارة النادي الكتالوني برشلونة، تستعد لعملية خروج كبيرة للغاية هذا الصيف بالتخلي عن 10 لاعبين، وذلك من أجل التوفير المال الكافي لإبرام الصفقات التي يحتاجها الفريق في الموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يبلغ من العمر 2 عاماً، أول المغادرين عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي، لكنه لن يرحل بأقل من 100 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الحارس الهولندي جاسبر سيليسين أيضاً ضمن الراحلين من برشلونة، وبالإضافة إلى النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، والظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو، والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الذي غاضب بشدة من قلة مشاركته مع برشلونة.

وذكرت أن إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة، يرغب أيضاً في بيع دينيس سواريز ورافينيا ألكانتارا، وأندريه جوميز الذي لديه اتفاق مع إيفرتون الإنجليزي، وسيرجي بالنسيا ومارك كوكوريلا.

الأكثر مشاهدة