سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، في إبرام 5 صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد نادي برشلونة الإسباني، لإحداث ثورة قوية للغاية في سوق الميركاتو الصيفي الحالي ببيع لاعبين وشراء أخرين، بعد الفشل المستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا والخسارة الغير متوقعة للقب كأس الملك.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن بعد إنهاء صفقة الهولندي فرينكي دي يونج من أياكس، يستعد نادي برشلونة لحسم صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن اللاعب الثاني الذي قرر إرنستو فالفيردي ضمه، هو المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي تتصارع عليه الأندية الكبرى في أوروبا، ويرغب أيضاً في إعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابعت أن نادي برشلونة يبحث عن بديل جيد للمدافع جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر، ومن المرجح التعاقد مع جونيور فيربو جوهرة ريال بيتيس أو فيليبي لويس من أتلتيكو مدريد في صفقة مجانية، وبعد اقتراب جاسبر سيليسين من الرحيل يفكر البرسا في المراهنة على الشاب إجناسيو بينيا حارس الفريق الثاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة