سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، لإحداث ثورة قوية للغاية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل المستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا والخسارة الغير متوقعة للقب كأس الملك.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن إدارة النادي الكتالوني برشلونة، تستعد لعملية خروج كبيرة للغاية هذا الصيف بالتخلي عن 10 لاعبين، وذلك من أجل التوفير المال الكافي لإبرام الصفقات التي يحتاجها الفريق في الموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يبلغ من العمر 2 عاماً، أول المغادرين عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي، لكنه لن يرحل بأقل من 100 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الحارس الهولندي جاسبر سيليسين أيضاً ضمن الراحلين من برشلونة، وبالإضافة إلى النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، والظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو، والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الذي غاضب بشدة من قلة مشاركته مع برشلونة.

وذكرت أن إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة، يرغب أيضاً في بيع دينيس سواريز ورافينيا ألكانتارا، وأندريه جوميز الذي لديه اتفاق مع إيفرتون الإنجليزي، وسيرجي بالنسيا ومارك كوكوريلا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يُكثف نادي برشلونة محاولاته من أجل إقناع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب آياكس أمستردام، بالانضمام لصفوفه، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع آياكس لضم دي ليخت في فبراير الماضي، كما حصل على موافقة اللاعب الهولندي، مقابل الحصول على راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو، لكن الأيام الأخيرة عرفت منعرجات كثيرة.

وهرب دي ليخت من قبضة برشلونة، إذ نجح وكيل الأعمال الإيطالي مينو رايولا في إيجاد عرض أكبر للمدافع الشاب، بعد أن أقنع باريس سان جيرمان بدفع عرض مالي ضخم نظير الحصول على خدماته.

وبحسب وكالة الأنباء الكتالونية “ARA”، فإن إدارة برشلونة تعتقد بأن صفقة دي ليخت لم تضع بعد، لكن من المسلم به أنها أصبحت معقدة للغاية منذ دخول باريس سان جيرمان على الخط.

وأوضح المصدر المذكور، أن نادي برشلونة لا يستبعد تحركاً نهائياً من الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل محاولة إقناع الهولندي بالمشروع الرياضي للنادي الكتالوني، كما حدث في عملية فرينكي دي يونج.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات برشلونة اليوم 15 / 06 / 2019

رامي جرادات 22:49 15/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ما زالت جماهير برشلونة تنتظر ثاني الصفقات الصيفية بعد التعاقد مع فيرنكي دي يونج قبل بضعة أشهر مقابل 75 مليون يورو، وعلى الأغلب سيكون أنتوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد هو الصفقة القادمة والمنتظرة.

ويسعى برشلونة لرفع جودة الفريق وتدعيم دكة البدلاء بعد الانهيار الذي حدث بنهاية الموسم، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة من ليفربول، وتلقى هزيمة من فالنسيا في نهائي كأس الملك.

وأصبحت مهمة برشلونة بالتعاقد مع ماتيس دي ليخت مدافع أياكس صعبة للغاية في ظل العروض المغرية التي انهالت على اللاعب من يوفنتوس وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وتؤكد العديد من المصادر أن برشلونة ينوي بيع بعض اللاعبين المهمين مثل فيليب كوتينيو، صامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش، لكن رحيلهم متوقف على العروض التي سيتلاقاها النادي والصفقات التي سيبرمها.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجاري:


GettyImages-1155408993 (1)

تاريخ جريزمان يُطمئن برشلونة بشأن الشبح المُخيف

لطالما كانت الإصابات بالنسبة لجماهير برشلونة في السنوات الأخيرة، بمثابة شبحٍ مخيف، لدرجة أن العديد من اللاعبين وُصفوا بالزجاجيين، على غرار عثمان ديمبيلي وآرتور ميلو.

اقرأ المزيد


GettyImages-1144681054 (1)

عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم جوكر بايرن ميونخ

تُراود نادي برشلونة، مساعٍ حثيثة للتعاقد مع ظهير أيسر خلال الصيف الجاري، خاصة وأن ذلك المركز لا يضم أي بدلاء، ما يعني أن غياب جوردي ألبا يعني تغيير مركز لاعب آخر في تشكيلة البلاوجرانا، لتعويض هذا العجز.

اقرأ المزيد


GettyImages-1146564075 (1)

إدارة برشلونة تسبح ضد تيار فالفيردي

من المعروف أن إدارة برشلونة، دائماً ما تمد يد العون للمدرب إرنستو فالفيردي، وتُسانده كلما تدهورت النتائج وتراجع الجانب الجمالي في أداء الفريق الكتالوني، لكن الأمر مختلف تماماً عندما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

الكشف عن موعد انضمام جريزمان إلى برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديورتيفو” الإسبانية عن موعد انضمام النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة. وأعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسمياً منذ حوالي أسبوعين رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف.


GettyImages-1144919062

كاراجر: ميسي هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية

سبورت 360 – أكد النجم الإنجليزي المعتزل جيمي كاراجر لاعب نادي ليفربول السابق، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، هو المرشح الأول للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.


GettyImages-1127846767

إيفرتون يقنع أندريه جوميز بالبقاء ولم يتبقى سوى موافقة برشلونة

سبورت 360 – وافق النجم البرتغالي الشاب المتألق أندريه جوميز لاعب نادي برشلونة الإسباني والمعار إلى نادي إيفرتون، على الاستمرار مع مع الفريق الإنجليزي في الموسم الجديد والانتقال بشكل نهائي لهم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1141955109

باريس ينتقم من برشلونة بعد صفقتي دي يونج وجريزمان

سبورت 360 – بات المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليخت لاعب نادي العاصمة الهولنديةأياكس أمستردام، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


Getty Images

Getty Images

برشلونة سيوافق على بيع مالكوم في حالة واحدة فقط

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن الحالة التي سيوافق بها نادي برشلونة لكرة القدم على بيع اللاعب مالكوم دي أوليفيرا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


GettyImages-1147289443

دي ليخت ينبغي أن يتجاهل سان جيرمان وينضم إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – ناشد هانز كراي جونيور المدير الفني السابق لنادي فينورد وآيندهوفن اللاعب ماتياس دي ليخت بإعادة النظر في مسألى الانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

برشلونة يرفع الراية البيضاء لباريس في صفقة دي ليخت

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن الشاب الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع وقائد آياكس أمستردام يتقرب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ الخبر كاملا


GettyImages-1148765774 (1)

4 نجوم يبحثون عن استعادة بريقهم في كوبا أمريكا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق النسخة 46 من بطولة كوبا أمريكا التي ستجرى فجر غدٍ السبت، بمواجهة قوية بين منتخب البرازيل مستضيف البطولة ونظيره البوليفي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1045178132 (1)

سواريز يكشف عما يؤلم ميسي كإنسان

أزاح لويس سواريز، نجم نادي برشلونة، الستار عن الأمور التي تؤلم ليونيل ميسي كإنسان، مشيراً إلى أن لاعب كرة القدم مطالب بتهيئة نفسه لمواجهة انتقادات الجماهير.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

أرتور يغيب عن منتخب البرازيل في افتتاحية كوبا أمريكا

موقع سبورت 360 – أعلن مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم اليوم الجمعة عن غياب اللاعب أرتور ميلو عن المباراة ضد منتخب بوليفيا في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2019.

إقرأ الخبر من هنا


70247D81-556B-45AB-AF69-65D0DB8ADEF7
ليونيل ميسي في كوبا أمريكا .. عقدة مستمرة وذكريات مريرة

أيام قليلة وساعات فقط تفصلنا على بداية بطولة كوبا أمريكا 2019، البطولة القارية الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية والتي تلعب هذا العام في البرازيل.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage (1)

كوبو نجم ريال مدريد الجديد: لم أصل لمستوى ميسي

أعرب الياباني تاكيفوسا كوبو نجم ريال مدريد الشاب عن سعادته بسبب مقارنته مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، لكنه أكد على انه ما زال بعداً عن هذا المستوى.

إقرأ الخبر كاملأ

الأكثر مشاهدة