موقع سبورت 360 – لم يتحرك حتى الآن نادي برشلونة للتعاقد مع صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية، عكس الحال مع غريمه التقليدي ريال مدريد الذي تعاقد بشكل رسمي مع خمس صفقات.

وأنهى فريق برشلونة موسم 2018 / 2019 بالتتويج بلقب الدوري الإسباني فقط بعد خسارته نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، وخروجه من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي.

وحتى الآن، لم يتعاقد فريق برشلونة مع أي صفقة، ولكن الأخبار تؤكد حسمه صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في الأول من شهر يوليو القادم.

وأشارت التقارير الصحفية أن برشلونة يعمل على التعاقد مع ظهير أيسر جديد، والأخبار تؤكد اقتراب البرازيلي فيليبي لويس من الانضمام للبرسا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يونيو الحالي :


Getty Images

Getty Images

سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. جريزمان شبه رسمي وتضارب بشأن دي ليخت

موقع سبورت 360 – أسبوع جديد لم يسفر عن أي تعاقدات جديدة بالنسبة لفريق نادي برشلونة الإسباني، الذي لا يبدو مهتماً بصفقات غريمه التقليدي، ريال مدريد المدوية والتي تجاوزت الـ 300 مليون يورو هذا الصيف.


GettyImages-632782090

موعد انتقال سواريز إلى فالنسيا

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن موعد انتقال النجم المنبوذ دينيس سواريز من نادي برشلونة إلى نادي فالنسيا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-911505156

صراع إيطالي إسباني على حارس برشلونة

سبورت 360- كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن صراع إسباني إيطالي قوي للغاية للتعاقد مع الهولندي جاسبر سيليسين حارس نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1147633597

5 صفقات يطمح إليها برشلونة هذا الصيف

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، في إبرام 5 صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1128422897

10 لاعبين خارج برشلونة هذا الصيف

سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، لإحداث ثورة قوية للغاية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل المستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا والخسارة الغير متوقعة للقب كأس الملك.


GettyImages-955429942 (1)

برشلونة يتمسك بخيط من الأمل لخطف الهارب

يُكثف نادي برشلونة محاولاته من أجل إقناع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب آياكس أمستردام، بالانضمام لصفوفه، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

مكالمة هاتفية من ميسي حسمت صفقة جريزمان

أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسيلعب دوراً أساسياً في إقناع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

برشلونة يستهدف التعاقد مع أصغر لاعب في تاريخ البريميرليج

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد أن نادي برشلونة الإسبانييستهدف التوقيع مع موهبة نادي فولهام الإنجليزي هارفي إليوت هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بوجبا يفاجئ مانشستر يونايتد معلناً رغبته بالرحيل

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، ليؤكد بذلك نيته الرحيل عن الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: نفس الأرجنتين القديمة مع ميسي وحفل زفاف عالمي لراموس

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري بالحديث عن حفل زفاف سيرجيو راموس، وبيلار روبيو العالمي، وخسارة منتخب الأرجنتين القاسية على يد كولومبيا بثنائية نظيفة، ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريبيري: عدم الفوز بالكرة الذهبية هو أكبر ظلم في مسيرتي

موقع سبورت 360 ـ يعتبر النجم الفرنسي فرانك ريبيري عدم فوزه بالكرة الذهبية في عام 2013 هو أكبر ظلم تعرض له في مسيرته مؤكداً أنه كان أفضل من كريستيانو رونالدو المتوج بالجائزة في ذلك العام، وليونيل ميسي الذي حل ثانياً.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

سان جيرمان يضمن تعاقده مع ماتياس دي ليخت

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزي أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن بشكل نهائي التعاقد مع الشاب ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1156167408 (1)
كل ما قدمه ميسي وخاميس في مباراة الأرجنتين وكولومبيا

نجح منتخب كولومبيا في الفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين في انطلاقة بطولة كوبا أميركا لعام 2019، وسجل الهدفين كل من روجير مارتينيز بالدقيقة 71 ودوفان زاباتا عند الدقيقة 86.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1156168190 (1)
ميسي يهدر أخطر فرصة في مباراة الأرجنتين وكولومبيا .. فيديو

أهدر ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين الفرصة الأخطر في الساعة الأولى من مباراة كولومبيا التي تجمع المنتخبين لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة كوبا أميركا 2019.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

آخر أخبار سوق الانتقالات.. أخطبوط اليونايتد وموعد انضمام جريزمان إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – تسعى جل الأندية الكبرى في أوروبا، لتدعيم صفوفها في الميركاتو الصيفي الجاري من أجل حصد الأخضر واليابس محلياً أو قارياً، ومن أجل ذلك، حدد هذه الأندية مجموعة من الأهداف التي تعتقد بأنها ستسد مكامن الخلل داخل منظوماتها وستجعلها أكثر توازناً وقدرة على التنافس.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1155408993 (1)

تاريخ جريزمان يُطمئن برشلونة بشأن الشبح المُخيف

لطالما كانت الإصابات بالنسبة لجماهير برشلونة في السنوات الأخيرة، بمثابة شبحٍ مخيف، لدرجة أن العديد من اللاعبين وُصفوا بالزجاجيين، على غرار عثمان ديمبيلي وآرتور ميلو.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1144681054 (1)

عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم جوكر بايرن ميونخ

تُراود نادي برشلونة، مساعٍ حثيثة للتعاقد مع ظهير أيسر خلال الصيف الجاري، خاصة وأن ذلك المركز لا يضم أي بدلاء، ما يعني أن غياب جوردي ألبا يعني تغيير مركز لاعب آخر في تشكيلة البلاوجرانا، لتعويض هذا العجز.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146564075 (1)

إدارة برشلونة تسبح ضد تيار فالفيردي

من المعروف أن إدارة برشلونة، دائماً ما تمد يد العون للمدرب إرنستو فالفيردي، وتُسانده كلما تدهورت النتائج وتراجع الجانب الجمالي في أداء الفريق الكتالوني، لكن الأمر مختلف تماماً عندما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. جريزمان شبه رسمي وتضارب بشأن دي ليخت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أسبوع جديد لم يسفر عن أي تعاقدات جديدة بالنسبة لفريق نادي برشلونة الإسباني، الذي لا يبدو مهتماً بصفقات غريمه التقليدي، ريال مدريد المدوية والتي تجاوزت الـ 300 مليون يورو هذا الصيف.

وكعادتنا في سبورت 360، نريد أن نضع القارئ العزيز في قلب الحدث، ليكون على دراية بآخر التطورات بشأن سوق انتقالات برشلونة ..

آخر وأهم أخبار سوق انتقالات برشلونة خلال الأسبوع

الحدث الأبرز فيما يتعلق بسوق برشلونة هذا الأسبوع كان تصريح ميجيل مارين المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد الإسباني، والذي أعلن من خلاله أن أنطوان جريزمان المهاجم الدولي الفرنسي حسم موقفه بالانتقال إلى برشلونة، رغم عدم وجود أي إعلان رسمي سواء من جانب اللاعب أو النادي الكتلوني إلى حد الآن.

ونبقى مع جريزو، حيث ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرسا سوف يعلن عن ضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً في 14 يوليو المقبل، فيما أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن ليونيل ميسي نجم البرسا الأول لعب دوراً في إقناع جريزمان بالمجئ إلى برشلونة.

GettyImages-955429942 (1)

ومن بطل العالم 2018 إلى الجوهرة الهولندية دي ليخت، حيث ذكرت وكالة الأنباء الكتلونية أن برشلونة لم يستسلم في صفقة لاعب أياكس الواعد جداً، ولا يستبعد تحرك الرئيس بارتوميو لإنهاء الصفقة بنفسه، كما حدث مع فرينكي دي يونج الجوهرة الهولندية الأخرى لأياكس.

صحيفة دايلي ميل البريطانية ادعت أن باريس سان جيرمان أنهى الصفقة لصالحه، بينما ذكرت الصحافة الإيطالية متمثلة في لاجازيتا ديلو سبورت وتوتو سبورت أن هناك اجتماع وشيك يخطط له بين يوفنتوس ووكيل اللاعب، مينو رايولا لحسم الصفقة لمصلحة نادي السيدة العجوز.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن برشلونة لا يخطط لضم قلب دفاع آخر حال فشل صفقة دي ليخت، فيما أكدت صحيفة توتو سبورت أن ساري مدرب اليوفي الجديد طالب إدارة النادي بالقتال من أجل صاحب الـ 19 عاماً.

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على خدمات فيليب كوتينيو، وهو ما سيخدم البرسا لتمويل صفقاته، فيما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن فالنسيا يريد التوقيع مع دينيس سواريز قبل نهاية يونيو الجاري.

ونبقى مع موندو، حيث ذكرت أن هناك صراعاً بين روما الإيطالي وفالنسيا الإسباني على خدمات الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، كما أكدت الصحيفة ذاتها أن برشلونة سوف يوافق على بيع الجناح البرازيلي مالكوم في حال وصول عرض مادي مناسب.

صحيفة سبورت ذكرت أن برشلونة مهتم بضم جيريرو الظهير الأيسر لبوروسيا دورتموند، الذي ينتهي عقده في صيف 2020 ولم يجدد حتى الآن مع أسود الفيستيفاليا، وذكرت الصحيفة ذاتها أن البرسا يخطط أيضاً لإعادة شراء كوكوريلا بعد أشهر من بيعه لإيبار الإسباني.

صحيفة شبورت دوت دي الألمانية ذكرت أن البرسا يضع دافيد ألابا نجم البايرن ضمن خياراته لتدعيم الجبهة اليسرى، فيما ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن دييجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع نيلسون سيميدو الظهير الأيمن البرتغالي للبرسا.

GettyImages-1147633597

أخيراً، فجرت إذاعة كادينا سير الإسبانية مفاجآة حيث ادعت أن المدرب فالفيردي سوف يوافق على رحيل اللاعب الذي يعول عليه كثيراً ويثق به إلى أقصى درجة، إيفان راكيتيتش في حالتين: وصول عرض مناسب من الناحية المادية وترحيب اللاعب بالرحيل.

من هو دافيد ألابا؟ وهل يستطيع النجاح في برشلونة؟

ألابا هو لاعب نمساوي ينشط في بايرن ميونخ الألماني ويقدم مستويات رائعة على مدار السنوات الأخيرة.

يلعب كقلب دفاع وظهير أيسر، وبرشلونة مهتم بخدماته منذ فترة كبيرة، وليس هذا الصيف فقط، ولكن هناك بعض العقبات في طريق الوصول إلى توقيعه.

ألابا سجل 3 أهداف وصنع 3 آخرين في 31 مباراة لعبها في الدوري الألماني مع النادي البافاري الموسم الماضي.

يملك السرعة، خفة الحركة، التوازن بين الدفاع والهجوم والتسليم والتسلم بشكل صحيح، وسعره السوقي 49.5 مليون باوند وفقاً لموقع ترانسفير ماركت الشهير .. خيار مميز جداً للبرسا لتدعيم الجبهة اليسرى وخلق منافسة شرسة مع جوردي ألبا.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن الهولندي ياسبر سيلسين حارس مرمى برشلونة الإسباني في طريقه للخروج من النادي الكتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن هناك العديد من الأندية تتابع موقف سيلسين مع برشلونة من أجل التعاقد مع الحارس الهولندي هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن بعض التقارير في إسبانيا أشارت، أن إيفرتون يريد التعاقد مع ياسبر سيلسين ولكن تقارير الصحافة الإنجليزية نفت ذلك تماماً لامتلاك الفريق الأزرق الحارس جوردان بيكفورد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أن ياسبر سيلسين هو هدف أول لنادي روما الإيطالي الذي يبحث عن حارس مرمى جديد منذ سماحه للبرازيلي أليسون للرحيل إلى ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي.

وتعاقد روما مع السويدي أولسن الذي قدم أداءاً ليس بالجيد في موسمه الأول ليجلس على دكة البدلاء في نهاية الموسم ويدفع روما للبحث عن حارس جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الأكثر مشاهدة