موقع سبورت 360 – من المعروف أن إدارة برشلونة، دائماً ما تمد يد العون للمدرب إرنستو فالفيردي، وتُسانده كلما تدهورت النتائج وتراجع الجانب الجمالي في أداء الفريق الكتالوني، لكن الأمر مختلف تماماً عندما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إدارة برشلونة لا تُولي أي اهتمام لمطالب فالفيردي في سوق الانتقالات، فمنذ أن تولى تدريب البارسا، اضطر “النملة” لاتخاذ قرارات رياضية ضد إرادته، وهذا الموسم لن يكون مختلفاً.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إرنستو فالفيردي طالب إدارة برشلونة خلال الموسم الماضي بالتعاقد مع داني باريخو، لكن الأمانة الفنية تعاقدت مع أرتورو فيدال، كما طالب بجلب إينجو مارتينيز فلم تتم الاستجابة له.

ويبدو أن إدارة برشلونة ستفرض طلباتها على فالفيردي في هذا الصيف أيضاً، رغم أن العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى أن المدرب الباسكي السابق هو من يُصر على جلب أنطوان جريزمان إلى الكامب نو.

ومن المتوقع أن يستمر فالفيردي مع برشلونة لموسم إضافي، سيّما وأن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو سانده في الكثير من المواقف، والحال ينطبق كذلك على اللاعبين الكبار بالفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إيفرتون يقنع أندريه جوميز بالبقاء ولم يتبقى سوى موافقة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – وافق النجم البرتغالي الشاب المتألق أندريه جوميز لاعب نادي برشلونة الإسباني والمعار إلى نادي إيفرتون، على الاستمرار مع مع الفريق الإنجليزي في الموسم الجديد والانتقال بشكل نهائي لهم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم السبت، أن إدارة نادي إيفرتون الإنجليزي، توصلت إلى اتفاق مع الدولي البرتغالي أندريه جوميز الذي يبلغ من العمر 25 عاماً بالبقاء بشكل دائم مع الفريق، ولم يتبقى سوى موافقة ناديه برشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي إيفرتون الإنجليزي يعلم أن نادي برشلونة الإسباني يطلب 30 مليون يورو للتخلي عن النجم البرتغالي أندريه جوميز هذا الصيف، وسيعمل في الفترة المقبلة على تقليص هذا المبلغ.

وذكرت أن البرتغالي أندريه جوميز الذي بات على وشك الانتقال لإيفرتون بشكل دائم، سيحصل على 120 ألف جنيه أسبوعباً، مما يجعله واحداً من أفضل اللاعبين أجراً في النادي الإنجليزي، ومن المتوقع أن يغلق هذه الصفقة في الأسبوع المقبل.

وقدم اللاعب الدولي البرتغالي مستويات كبيرة خلال فترة الإعارة التي قضاها على مدار العام مع إيفرتون ، حيث استقطب اهتمام بعض الأندية في إنجلترا وأيضاً في الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن الحالة التي سيوافق بها نادي برشلونة لكرة القدم على بيع اللاعب مالكوم دي أوليفيرا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن اللاعب البرازيلي مستعد للبقاء في برشلونة الموسم المقبل ، على الرغم من معرفته التامة بأن مشاركاته ستكون محدودة كما حدث في الموسم الماضي.

ومع ذلك ، يبدو أن النادي الكتلوني على استعداد للنظر في بيع مالكوم في حال حصل على عرض مقبول ، في ظل تهافت عدد من الأندية الإنجليزية للحصول على خدماته خلال الصيف الجاري.

وارتبط آرسنال خلال الأسابيع الماضية بالتعاقد مع المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عاماً ، في حين دخل توتنهام في مفاوضات مع مسؤولي النادي الكتلوني للتعرف على قيمة هذه الصفقة.

وأفادت هذه المعلومات أن مالكوم يبقى الأقرب إلى توتنهام الذي يسعى لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم المقبل ، فيما يبقى آرسنال بعيداً بعد فشله بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة