Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن الحالة التي سيوافق بها نادي برشلونة لكرة القدم على بيع اللاعب مالكوم دي أوليفيرا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن اللاعب البرازيلي مستعد للبقاء في برشلونة الموسم المقبل ، على الرغم من معرفته التامة بأن مشاركاته ستكون محدودة كما حدث في الموسم الماضي.

ومع ذلك ، يبدو أن النادي الكتلوني على استعداد للنظر في بيع مالكوم في حال حصل على عرض مقبول ، في ظل تهافت عدد من الأندية الإنجليزية للحصول على خدماته خلال الصيف الجاري.

وارتبط آرسنال خلال الأسابيع الماضية بالتعاقد مع المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عاماً ، في حين دخل توتنهام في مفاوضات مع مسؤولي النادي الكتلوني للتعرف على قيمة هذه الصفقة.

وأفادت هذه المعلومات أن مالكوم يبقى الأقرب إلى توتنهام الذي يسعى لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم المقبل ، فيما يبقى آرسنال بعيداً بعد فشله بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

16 يوماً أمام برشلونة لجمع 70 مليون يورو

علي خليفة 14:10 15/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تبقى 16 يوماً على انتهاء العام المالي بالنسبة لنادي برشلونة الإسباني مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ، حيث سيكون مضطراَ لجمع مبلغ مالي من أجل خلق الموازنة المالية قبل بدء دورة مالية جديدة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الأسبوع القادم سيشهد تحركاً واضحاً من قبل برشلونة لبيع بعض اللاعبين من أجل خلق التوازن ، وعليه حتى ذلك الموعد حصد مبلغ 60-70 مليون يورو.

ووقع النادي الكتالوني قبل نهاية الدورة المالية مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام مقابل 70 مليون يورو ، بجانب اللاعبين الذين انضموا للفريق خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.

ومن المتوقع أن يتخلى برشلونة عن ثلاثة أسماء في الأيام القادمة وهم البرتغالي أندريه جوميز المعار لإيفرتون ، ومارك كوكوريلا الذي سيعود للفريق بعد تفعيل خيار إعادة الشراء مقابل 4 ملايين يورو ، وحارس المرمى الهولندي ياسبر سيليسن الذي أبدى رغبة بالرحيل.

وهنالك عروض كثيرة لأندريه جوميز من إنجلترا ، أبرزها إيفرتون وتوتنهام هوتسبير.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – ناشد هانز كراي جونيور المدير الفني السابق لنادي فينورد وآيندهوفن اللاعب ماتياس دي ليخت بإعادة النظر في مسألة الانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

ويقترب مدافع أياكس الهولندي من الانتقال إلى باريس سان جيرمان رغم حصوله على عروض من أندية مثل برشلونة ومانشستر يونايتد ، بعد تلقيه راتب بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

وقال هانز كراي جونيور في مقابلة مع شبكة “فوكس سبورت” الدولية : “يمكنه كسب عشرين مليون سنوياً ومائة مليون في خمس سنوات هناك ، لكنه لا ينبغي أن يفعل ذلك على أي حال”.

وحول نصيحته لماتياس دي ليخت وأجاب : “لو كنت مكانه لحصلت على ستة ملايين في برشلونة وتجاهلت أربعة عشر مليوناً سنوياً مع باريس ، إن رفضت فلا يعد بإمكانك تعويض ذلك”.

وتابع بقوله : “أفُضل الذهاب إلى برشلونة واللعب في مباريات كبيرة ضد فالنسيا، إشبيلية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، على الانتقال إلى باريس سان جيرمان واللعب ضد أندية مثل غانغان”.

وفيما يتعلق بامكانية انضمام دي ليخت إلى نادٍ كبير في أوروبا واضاف : “سيكون من الجيد أيضاً الذهاب إلى ليفربول ، حيث يمكنك خوض تجربة رياضية من الدرجة الأولى كل أسبوع”.

الأكثر مشاهدة