سواريز : أردت أن أختفي من العالم بعد مباراة ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ظهر الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني ومنتخب أوروجواى أمام وسائل الإعلام لأول مرة بعد غياب طويل تحديداً منذ خروج النادي الكتالوني المؤلم من دوري أبطال أوروبا على يد بطل المسابقة ليفربول الإنجليزي في الدور نصف النهائي.

وتحدث لويس سواريز مع شبكة “فوكس سبورت” العالمية لأول مرة عن شعوره بعد خروج برشلونة المهين على يد ليفربول من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب وبعدها الخسارة برباعية في الإياب على ملعب أنفيلد.

واعترف لويس سواريز أن مباراة العودة ضد ليفربول هى الأسوأ في تاريخه ومسيرته مع ذكريات بطولة كأس العالم البرازيل 2014، حيث أشار أن آثار الهزيمة تؤلمه حتى وقتنا هذا.

وصرح لويس سواريز قائلاً:” لم أتخيل أبداً أن هذا يمكن أن يحدث، لقد فكرت دائماً أننا برشلونة وأننا نستطيع التسجيل في مرمى أى فريق وفي أى مكان، ولكن هذا لم يحدث”.

D216595E-C7FC-41D6-8344-E6066AC06563

وتابع لويس سواريز حديثه قائلاً:” الأيام التي تلت خسارتنا من ليفربول كانت الأسوأ في مسيرتي وتاريخي على الإطلاق مع ذكريات كأس العالم 2014، لم أحب حتى الظهور مع أطفالي”.

وأنهى سواريز حديثه عن مباراك ليفربول في دوري الأبطال قائلاً:” التفكير فيها كان قاتلاً أردت وقتها فقط أن أختفي عن هذا العالم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جماهير برشلونة تستعجب من أداء كوتينيو مع منتخب البرازيل !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

افتتح منتخب البرازيل منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019 على أرضه ووسط شعبه وجماهيره بالفوز على بوليفيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت.

وظهر البرازيلي فيليب كوتينيو جناح وصانع ألعاب برشلونة الإسباني بشكل أكثر جيد في المباراة وقاد منتخب بلاده لتحقيق أول ثلاث نقاط في بداية مشوار البطولة وهدف اللقب على أراضي السامبا.

وسجل فيليب كوتينيو هدفين من أصل 3 أهداف سجلها المنتخب البرازيلي في شباك بوليفيا، في ظهور جيد لصانع ألعاب النادي الكتالوني وليفربول الإنجليزي السابق.

وأثار تألق وتأثير فيليب كوتينيو في المباراة حالة من الاستغراب والاستعجاب الشديد بين جماهير نادي برشلونة الإسباني تحديداً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال وعقب مباراة البرازيل وبوليفيا.

وتساءلت الجماهير عبر السوشيال ميديا لماذا لا يلعب كوتينيو بهذا الأداء مع برشلونة طوال الموسم ونصف الذي قضاهم في الفريق منذ انتقاله من ليفربول في يناير من عام 2018.

كوتينيو يحصد جائزة رجل المباراة ..

الجماهير تستعجب !

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اقترب نادي برشلونة من التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وحتى الآن لم يتعاقد فريق برشلونة مع أي لاعب في الميركاتو الصيفي الحالي، عكس الحال في ريال مدريد الإسباني غريم البلاوجرانا التقليدي الذي نجح في التعاقد مع خمس صفقات وهم “رودريجو جوس، وإيدير ميليتاو، ولوكا يوفيتش، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي”.

وكان رئيس نادي أتلتيكو مدريد قد أكد بأن أنطوان جريزمان سينضم لصفوف فريق برشلونة هذا الصيف، حيث أن اللاعب قد اتفق مع النادي الكتالوني على الانتقال له شهر مارس الماضي.

وسيحتاج برشلونة لأكثر من تدعيم آخر هذا الصيف، لعل أبرز هذه التدعيمات هو التعاقد مع ظهير أيسر لينافس جوردي ألبا في الموسم المقبل.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الحالي :


GettyImages-1148765774 (1)

4 نجوم يبحثون عن استعادة بريقهم في كوبا أمريكا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق النسخة 46 من بطولة كوبا أمريكا التي ستجرى فجر غدٍ السبت، بمواجهة قوية بين منتخب البرازيل مستضيف البطولة ونظيره البوليفي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1045178132 (1)

سواريز يكشف عما يؤلم ميسي كإنسان

أزاح لويس سواريز، نجم نادي برشلونة، الستار عن الأمور التي تؤلم ليونيل ميسي كإنسان، مشيراً إلى أن لاعب كرة القدم مطالب بتهيئة نفسه لمواجهة انتقادات الجماهير.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: جماهير ريال مدريد تريد مبابي ودي ليخت يبتعد عن برشلونة

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري الضوء على هتاف جماهير ريال مدريد مساء أمس على ملعب “سانتياجو برنابيو” أثناء تقديم إيدين هازارد، حيث طلبت الجماهير من رئيس المرينجي فلورنتينو بيريز التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أرتور يغيب عن منتخب البرازيل في افتتاحية كوبا أمريكا

موقع سبورت 360 – أعلن مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم اليوم الجمعة عن غياب اللاعب أرتور ميلو عن المباراة ضد منتخب بوليفيا في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2019.

إقرأ الخبر من هنا


70247D81-556B-45AB-AF69-65D0DB8ADEF7
ليونيل ميسي في كوبا أمريكا .. عقدة مستمرة وذكريات مريرة

أيام قليلة وساعات فقط تفصلنا على بداية بطولة كوبا أمريكا 2019، البطولة القارية الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية والتي تلعب هذا العام في البرازيل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

3 أسباب تعزز فرص الأرجنتين في التتويج بكوبا أمريكا

موقع سبورت 360 ـ سيطر ليونيل ميسي على كرة القدم العالمية على مدار العقد الماضي، حيث قدم أداء مبهراً صنفه لدى الكثيرين كواحد من أفضل اللاعبين في التاريخ.

إقرأ الخبر من هنا


AC1CCE11-6114-4052-B245-D7D87E8B4516
جدول مواعيد مباريات منتخب الأرجنتين وميسي في كوبا أمريكا

أيام وساعات قليلة تفصلنا على انطلاق أحد أقوى البطولات القارية وأقدمها في العالم كوبا أمريكا 2019 والتي تقام هذا الصيف في بلاد السامبا والبرازيل.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1133220320

سيميوني يضع لاعب برشلونة على رأس قائمة أولوياته

سبورت 360 – يضع المدرب الأرجنتيني المخضرم دييجو سيميوني المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، المدافع البرتغالي نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لنادي برشلونة، على رأس قائمة أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1141955109

برشلونة يفقد الأمل في التعاقد مع ماتياس دي ليخت

سبورت 360 – فقد نادي برشلونة الإسباني الأمل في التعاقد مع المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليخت لاعب نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


getty images

getty images

حينما رفض ميسي تسلم جائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة وتبدأ أهم بطولة في قارة أمريكا الجنوبية، بطولة “كوبا أمريكا” التي ستقام على الأراضي البرازيلية.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة