Getty

موقع سبورت 360 – رفض ماتياس دي ليخت، الذي يحظى باهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان، السير في المسالك الوعرة والطرق المتشابكة، حيث استسلم الشاب الهولندي قبل أن يبدأ.

وذكرت التقارير الصحفية، مساء أمس الأربعاء، أن باريس سان جيرمان سيقدم لآياكس 75 مليون يورو على الأقل، بالإضافة إلى شيك فارغ للاعب البالغ عمره 19 عاماً، وذلك من أجل رفض عرض برشلونة.

وبذلك، يكون دي ليخت قد اختار الأموال على حساب مشروع برشلونة، وهو ما دفع صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، للقول: “دي ليخت يستسلم قبل أن يبدأ”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المدافع الهولندي رفع الراية البيضاء قبل أن يبدأ التحدي، فإذا اختار باريس سان جيرمان، فهو سيذهب للأموال وضمان مكان أساسي بدون تعب، والفوز بلقب الدوري بدون منافسة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن دي ليخت لم يقتفِ أثر زميله فرينكي دي يونج، الذي كان قريباً من الانتقال إلى باريس سان جيرمان لكنه قرر في الأخير مجابهة العروض المغرية لارتداء قميص برشلونة، لأنه يدرك جيداً أن الأموال ليست هي أولويته القصوى، بل المشروع الرياضي الناجح.

الأكثر مشاهدة

دينيس سواريز : ما أريده حقًا هو الرحيل عن برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – أعلن دينيس سواريز لاعب فريق برشلونة الإسباني رغبته الشديدة في الرحيل عن صفوف البلاوجرانا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرًا إلى أنه يفضل الانضمام لأحد فرق الليجا.

ولم يحصل دينيس سواريز صاحب 25 عامًا على فرصة حقيقية مع برشلونة بعد عودته للفريق الكتالوني عام 2016.

وفي شهر يناير الماضي، انتقل دينيس سواريز على سبيل الإعارة لفريق آرسنال الإنجليزي، ولكنه لم يشارك باستمرار مع الجانرز، فقط 6 لقاءات بسبب إصاباته المتكررة، ليعود مرة أخرى لبرشلونة.

وتحدث دينيس سواريز للبرنامج الإذاعي الإسباني الشهير “Larguero” قائلاً “ما أريده حقًا هو الرحيل عن برشلونة هذا الصيف”.

وأضاف “هدفي هو البقاء في الدوري الإسباني، لقد كنت في برشلونة لمدة شهرين من أجل التعافي من الإصابة التي تعرضت لها، ولم يخبرني أي أحد من برشلونة عن أي شيء يخص مستقبلي مع الفريق”.

وأشار موقع “جول” بنسخته العالمية بأن نادي فالنسيا يرغب بشدة في التعاقد مع دينيس سواريز، وهذا ما أكده ماتيو أليماني المدير العام للخفافيش.

وتابع دينيس سواريز “مارسيلينو -مدرب فالنسيا الحالي- هو أفضل مدرب عملت معه، وأتواصل معه باستمرار”.

وأكمل “ليس صحيحًا ما تم نشره بخصوص رفضت الانضمام لفالنسيا، حيث أن فالنسيا لم يُبدي اهتمامه بضمي”.

الجدير بالذكر أن عقد دينيس سواريز سينتهي مع برشلونة صيف عام 2021.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يتمسك نجم برشلونة، بالبقاء بين صفوف الفريق الكتالوني، رغم ابتعاده عن المشاركة في الموسم المنقضي، سيّما وأنه يقدم مستويات رائعة كلما أتيحت له الفرصة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مالكوم دي أوليفيرا أبلغ وكيل أعماله بأنه يريد الاستمرار رغم الدقائق القليلة التي يحصل عليها ولا يمانع من التضيحة بالموسم الثاني لأنه مقتنع بامتلاكه للإمكانيات المطلوبة.

واعترف مصدر من النادي بأن برشلونة لم يقم بأي تحرك اتجاه مالكوم، بالرغم من وجود اهتمام بعض الأندية من بينهما آرسنال وتوتنهام، وهي الأندية التي يتواصل معها البارسا بشكل مكثف في الآونة الأخيرة.

ويسعى برشلونة لبيع مالكوم، وكسب الأموال من أجل إبرام صفقات جديدة، خاصة وأن اللاعب لا يشارك بشكل أساسي، وبالتالي فإن رحيله لن يؤثر على الفريق من الجانب الفني.

ومن المتوقع أن يجتمع وكيل مالكوم بإدارة برشلونة في نهاية الأسبوع الجاري، لوضع النقاط على الحروف بشأن مستقبل اللاعب البرازيلي، الذي خاض 24 مباراة فقط بقميص البلاوجرانا في جميع المسابقات، حيث سجل 4 أهداف وصنع 2.

الأكثر مشاهدة