بارتوميو يطالب بمعاقبة كل من يخالف قواعد اللعب المالي النظيف

علي خليفة 22:36 12/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – طالب رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزيب ماريا بارتوميو الاتحادين الدولي لكرة القدم “فيفا” والأوروبي “يويفا” بمعاقبة كل نادٍ يقوم بمخالفة اللعب المالي النظيف.

وبدأ اليويفا بمعاقبة عدة أندية أوروبية بسبب مخالفة هذا القانون ، وهنالك أندية كبيرة قامت بالسير لتجنبه مؤخراً مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وميلان وإنتر ميلان.

وتواجد بارتوميو اليوم مسؤولاً عن افتتاح النسخة السادسة من حوار إرنست لوش حول الاقتصاد وكرة القدم الذي تقدمه منظمة برشلونة.

وقال بارتوميو “نحن نقوم بإدارة أموال ليست لكنا ، هي ملك لجميع الشركاء ، برشلونة تراث رياضي وتاريخي ، إيجاد التوازن المالي هو ما يتعين علينا فعله كمدراء ، لن أتعب بالإصرار على مطالبة الفيفا واليويفا لفرض عقوبات مثالية على من لا يمتثلون لهذا لقانون اللعب المالي النظيف ، وذلك لتحقيق الهدف منه”.

وأضاف “برشلونة نادٍ يريد الحصول على المزيد من المداخيل المالية ، نريد أن نكون مبدعين وطموحين ولمن دواعي فخرنا أن يكون لدينا هذا النموذج الذي يجعلنا مختلفين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بات العملاق الهولندي جاسبر سيليسين حارس نادي برشلونة الإسباني، على بعد خطوة قصيرة للغاية من مغادرة العملاق الكتالوني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الحارس الهولندي جاسبر سيليسين الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، أنه لن يغادر نادي برشلونة الإسباني عن طريق دفع الشرط الجزائي، وذلك لأنه كبير ولن يجعل له من السهل الرحيل.

وتحدث سيليسين في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “الشرط الجزائي الخاص بي في عقدي مع برشلونة لا يجعل من السهل مغادرتي، وأعلم أن برشلونة لن يسمح لي بالرحيل دون مقابل كبير، في حين أنهم يعلمون أنني لست من اللاعبين الذين يثيرون ضجة كبيرة”.

وأضاف: “السوق مجنون حقاً وهناك بعض الرسوم المرتفعة فعلاً يتم دفعها للاعبين حتى لو لم يكن أحد يستحق هذا القدر، ولكن هناك قبول من جميع الأندية لهذا الوضع وأن الأسعار تتوقف على السوق”.

ويرتبط الحارس الأساسي لمنتخب هولندي والاحتياطي لنادي برشلونة الإسباني جاسبر سيليسين، بالانتقال إلى نادي بنفيكا البرتغالي في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن مغالاة البرسا في سعره أوقف المفاوضات.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن تعرض حساب الفرنسي إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام” للاختراق، وذلك بعد رسالته الغامضة للمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وكان قد نشر إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني رسالة عبر حسابه على شبكة “إنستاجرام” للتواصل الاجتماعي ، رداً على مفاوضات ماتياس دي ليخت مع باريس سان جيرمان.

وقال إريك أبيدال في رسالته القوية التي تضمنت عبارة قالها الأسطورة الهولندية يوهان كرويف ، والتي لاقت ردود فعل عديدة من عشاق وجماهير برشلونة : “من يتردد للعب في برشلونة لم يعد مفيداً لنا”.

ولكن خرج العملاق الكتالوني برشلونة سريعاً في بيان رسمي، ليؤكد على أن حساب إريك أبيدال في شبكة الإنستاجرام قد تم اختراقه، ولم يكن هو الذي نشر هذه الرسالة كما ظهر للجميع.

وقرر مسؤولو برشلونة الانسحاب في الساعات الماضية من صفقة دي ليخت بسبب إنزعاجهم من المزاد الذي فتح حول اللاعب الهولندي ، وذلك بعد العرض الذي قدمه إلى نادي أياكس بقيمة 75 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة