Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد التدريب الأول للموسم الجديد 2019-2020 باستثناء اللاعبين المشاركين في كوبا أمريكا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيبدأ التدريب الأول بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي يوم الأحد الموافق للرابع عشر من تموز / يوليو القادم من خلال خضوع جميع اللاعبين للفحوصات الطبية ذات الصلة ومن ثم البدء بالتدريبات الروتينية.

وسينضم ليونيل ميسي، لويس سواريز، فيليب كوتينيو، آرثر ميلو وأرتورو فيدال إلى التدريب في وقت يحدد لاحقاً بسبب مشاركتهم في كوبا أمريكا ، حيث سيحصل هؤلاء على عطلة بعد انتهاء البطولة.

وستتضمن أول جلسة عمل استكمال الاختبارات البدنية والطبية قبل البدء في العمل الميداني خلال يوم الاثنين في الخامس عشر من تموز / يوليو ، حيث سيتم وضع الجداول للمشاركة في المباريات الودية.

وسيلعب برشلونة عدد من المباريات الودية في استعدادات ما قبل بداية الموسم الجديد ، حيث سيواجه تشيلسي الإنجليزي وفيسيل كوبي الياباني الذي يضم نجوم مثل أندريس إنيستا وديفيد فيا.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – نشر إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني رسالة عبر حسابه على شبكة “إنستاجرام” للتواصل الاجتماعي ، رداً على مفاوضات ماتياس دي ليخت مع باريس سان جيرمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ودخل وكيل أعمال المدافع الهولندي في مفاوضات مباشرة مع باريس سان جيرمان بعد ظهر اليوم الأربعاء ، وذلك بعد التقارير التي نشرت أمس الثلاثاء بشأن توصل برشلونة لاتفاق مع أياكس للحصول عليه.

ويشعر مسؤولو برشلونة بالغضب الشديد من تصرفات المدافع ماتياس دي ليخت ، حيث صرف النادي وقته في التفاوض على التوقيع معه في هذا الصيف ، في الوقت الذي كان يتصيد به اللاعب أفضل العروض.

وقال إريك أبيدال في رسالته القوية التي تضمنت عبارة قالها الأسطورة الهولندية يوهان كرويف ، والتي لاقت ردود فعل عديدة من عشاق وجماهير برشلونة : “من يتردد للعب في برشلونة لم يعد مفيداً لنا”.

وقدم باريس سان جيرمان عرضاً مالياً أكبر من برشلونة ، وراتباً سنويا بقيمة 15 مليون يورو ، وهو ما دفع رجل الأعمال مينو رايولا للسفر للعاصمة الفرنسية للاتفاق على التفاصيل الصغيرة وإنهاء الصفقة.

وقرر مسؤولو برشلونة الانسحاب في الساعات الماضية من صفقة دي ليخت بسبب إنزعاجهم من المزاد الذي فتح حول اللاعب الهولندي ، وذلك بعد العرض الذي قدمه إلى نادي أياكس بقيمة 75 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت منذ قليل أن برشلونة حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال راديو كادينا سير الإسباني الشهير، أن هناك اتفاق مكتوب بين جريزمان وبرشلونة ينص على توقيع المهاجم الفرنسي على أوراق انتقاله إلى النادي الكتالوني بشكل رسمي في الأول من شهر يوليو القادم.

وذكر الراديو الإسباني الموثوق، أن برشلونة أمن خدمات جريزمان بهذا العقد والاتفاق المكتوب بينهما، والذي سيلزم النادي الكتالوني على دفع مبلغ 120 مليون يورو قيمة فسخ تعاقد المهاجم الفرنسي مع أنطوان جريزمان.

وأفاد راديو كادينا سير أنه من الإتفاق أيضاً ينص على الكثير من العقوبات على الطرفين إذا قرر أحدهما عدم التوقيع على العقود الرسمية بداية الشهر القادم.

وأعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسمياً منذ حوالي أسبوعين رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني نهاية هذا الموسم خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ومع تأكد عدم دخول أتلتيكو مدريد في أى مفاوضات مع أى ناد يريد التعاقد مع أنطوان جريزمان، أصبح أمام برشلونة أو أى ناد أخر طريق واحد فقط للتعاقد مع المهاجم الفرنسي وهو فسخ عقد اللاعب.

الأكثر مشاهدة